باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقاتلات إسرائيلية تحلق فوق العاصمة اللبنانية بيروت.. مسئولون أمريكيون: الغزو الروسي لأوكرانيا وشيك.. على غرار الطفل المغربي ريان أفغانستان تشيع جثمان حيدر

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقاتلات إسرائيلية تحلق فوق العاصمة اللبنانية بيروت.. مسئولون أمريكيون: الغزو الروسي لأوكرانيا وشيك.. على غرار الطفل المغربي ريان أفغانستان تشيع جثمان حيدر
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
 
قالت الوكالة الوطنية للإعلام، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي يحلق على علو منخفض فوق الضاحية الجنوبية لبيروت وصولا إلى العاصمة. 
 
 
 
 
قالت وسائل إعلام أمريكية، نقلا عن مسئولين أمريكيين، إن الغزو الروسي لأوكرانيا وشيك وموسكو ستستخدم الدبابات والطائرات والهجمات السيبرانية.
 
 
 
لم تمض سوى أيام قليلة على فاجعة الطفل المغربى ريان الذى لاقى حتفه فى بئر بعد خمسة أيام من سقوطه بها، لنجد المأساة تتكرر فى أرض مختلفة، لكن التفاصيل تكاد تكون واحدة، حيث سقط الطفل حيدر البالغ من العمر5  أعوام، الأربعاء الماضى فى بئر بمنطقة جالداك بولاية زابل جنوب أفغانستان، وبعد قضائه 96 ساعة فى البئر فشلت الجهود فى إنقاذه حتى ليل الخميس والجمعة، لصعوبة التضاريس بتلك المنطقة ليلقى نفس مصير ريان. 
 
 
 
 
أعلن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن عزم بلاده بيع 250 دبابة من طراز (أبرامز إم 1 إيه 2) إلى بولندا. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره البولندي ماريوس بلاشاك في العاصمة البولندية "وارسو".
 
 
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية العراقية، الجمعة، تدمير 32 صاروخ "كاتيوشا" في سامراء.
 
 
 
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه اتفق مع الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو على مواصلة زيادة التعاون العسكري بين البلدين في ضوء النشاط المتزايد لحلف "الناتو" على الحدود الخارجية. 
 
 
 
 
شارك رئيس تونس قيس سعيد، ببروكسيل، في مؤتمر الإعلان عن الدول الإفريقية التي تم إختيارها للإستفادة من تقنية Mrna الحديثة الخاصة بالتلقيح وهي تونس وجنوب إفريقيا وكينيا ومصر والسنغال ونيجيريا. وفق إذاعة شمس التونسية.
 
 
 
اشتعلت النيران فى سفينة شحن تحمل ما يقرب من 4000 سيارة تابعة لمجموعة "فولكس فاجن"، قبالة سواحل البرتغال، فيما أنقذت البحرية البرتغالية جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 22 شخص من قبل وهم الآن بأمان، لكن مصير السيارات على متن السفينة، التي كانت متجهة إلى الولايات المتحدة.
 
 
 
 
قتل 4 أشخاص في انفجار بمحافظة البصرة الواقعة على بعد 550 كيلومترا جنوبي العاصمة العراقية بغداد. 
 
 
جدد الرئيس  اللبنانى العماد ميشال عون التأكيد على أن الانتخابات النيابية سوف تجري في موعدها في 15 مايو المقبل، داعياً إلى عدم الأخذ بما يشاع عن وجود توجه لتأجيلها. 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة