فتاة تنفق 4028 دولارًا على شراء ملابس أطفال لم تنجبهم بعد.. عايزة توفر فلوس

الأربعاء، 02 فبراير 2022 02:00 م
فتاة تنفق 4028 دولارًا على شراء ملابس أطفال لم تنجبهم بعد.. عايزة توفر فلوس فتاة تشترى ملابس أطفال
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت فتاة تبلغ من العمر 29 عاماً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن اعترفت بإنفاق آلاف الدولارات على ملابس الأطفال قبل سنوات من تخطيطها للإنجاب، ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" قالت الفتاة: "لقد أنفقت مبلغ 3000 جنيه إسترليني (حوالي 4028 دولارا) على ملابس الأطفال خلال 3 سنوات، مما تسبب لها فى مشاكل كبيرة مع شريك حياتها، فنحن لا يمكننا إنجاب طفل حتى الآن لأننا نحتاج المال لتربيتهم وإطعامهم وتعليمهم".

إهدار للمال أم توفير ؟
 

وأضافت: "نعمل على زيادة دخلنا لنتمكن من إنجاب طفل وأنا أتوق لذلك، وأحياناً أرى ملابس أطفال جميلة جداً أشعر بأن علي شرائها وإلا فلن أراها مرة ثانية".

وأشارت الفتاة إلى أن ذلك برأيها يعتبر توفيراً للمال على المدى الطويل وإنها "فكرة ذكية" بينما لا يوافقها شريكها فى وجهة النظر ويرى أن ذلك إهداراً للمال.

وفقا لموقع "سبوتنيك" بعد أن تفاقم النقاش بين الزوجين حول هذه الفكرة، سارع زملاؤها من مستخدمي منصة "Mumsnet" للتعبير عن آرائهم حول هذه المسألة - واتفق الكثيرون على أن الفكرة سخيفة وأن الطفل سينمو ويكبروسيحتاج لملابس جديدة، حيث قال أحدهم: "أنت غير منطقية، مضيفاً أن شراء ملابس أطفال بهذا المبلغ أمر سخيف للغاية".

وأضافت أخرى: "إن شراء ملابس لطفل لم يولد بعد هو إهدار للمال، فالأطفال لا يحتاجون إلى الكثير من الملابس ويكبرون بسرعة كبيرة".

وقال آخر: "إن المبلغ كبير جداً حتى لو كان لديك طفل، ماذا ستفعلين لو لم تستطيعين الحمل؟ أنت تسببين الألم لنفسك".

فتاة تشترى ملابس اطفال
فتاة تشترى ملابس اطفال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة