ألوان طلاء غرف النوم تشعرك بالسعادة والتفاؤل ببداية اليوم.. أبرزها الأزرق

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:00 م
ألوان طلاء غرف النوم تشعرك بالسعادة والتفاؤل ببداية اليوم.. أبرزها الأزرق غرفة نوم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحلم كل شخص أن يستيقظ من النوم وهو يشعر بالسعادة والهدوء وراحة البال، بعد حصوله على قسط كافى من النوم، ساعده فى الشعور بالنشاط والحيوية ببداية اليوم، وهذا يمكن تحقيقه من خلال طلاء غرفة النوم بألوان مبهجة، أوصى بها تقرير منشور بموقع "dulux"، حيث تساعد على الشعور بالانتعاش والتفاؤل ببداية اليوم والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

ألوان طلاء غرف النوم تشعرك بالسعادة
 

اللون الأخضر
 

يحقق لون الطلاء الأخضر التوازن المثالي بين الحيوية والشعور بالراحة، لذلك فهو من ألوان الطلاء المثالية لغرفة النوم، حيث يساعد فى الشعور بالنشاط والحيوية عند الاستيقاظ من النوم، وكذلك الشعور بالهدوء.

اللون الأخضر
اللون الأخضر

اللون البنفسجي
 

يعتبر اللون البنفسجي من ألوان الطلاء الهادئة التى تساعد على الشعور بالاسترخاء والرفاهية، ويُقال أيضًا إنه يساعد أيضاً على الشعور بالتأمل، وتخفيف الشعور بالإجهاد بعد المرور بيوم عمل مجهد.

اللون البنفسجى
اللون البنفسجى

اللون البرتقالي
 

يعتبر اللون البرتقالي من ألوان الطلاء النابضة بالحياة، حيث يساعد رؤيته في الصباح، على الشعور بالبهجة والسعادة ببداية اليوم، لذلك يعتبر من أفضل ألوان طلاء غرف النوم التى يوصى بها.

اللون البرتقالى
اللون البرتقالى

اللون الأصفر
 

يعتبر اللون الأصفر من ألوان طلاء غرف النوم الأكثر إشراقًا، لذلك ينصح باستخدامه فى طلاء غرفة النوم، كما يعتبر من الألوان التى تتوافق مع العديد من ألوان الطلاء الأخرى، ويساعد فى الشعور بالبهجة والسعادة .

اللون الأصفر
اللون الأصفر

اللون الأزرق الهادىء
 

يعتبر اللون الأزرق الهادىء من الألوان المنعشة والمريحة للأعصاب، حيث يساعد على الشعور بالاسترخاء، عند بداية اليوم، والشعور بالانتعاش، والتفاؤل، بالإضافة إلى إنه يساعد فى الحصول على قسط كافى من النوم بعد يوم عمل مجهد طويل، كما يتوافق مع العديد من ألوان الطلاء الأخرى.

اللون الأزرق
اللون الأزرق

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة