أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز ألوان طلاء جدران غرفة المطبخ لعام 2022.. الأزرق مسيطر السنة دى

السبت، 29 يناير 2022 08:00 م
أبرز ألوان طلاء جدران غرفة المطبخ لعام 2022.. الأزرق مسيطر السنة دى غرفة المطبخ
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر غرفة المطبخ من أهم غرف المنزل بالنسبة للمرأة لأنها تقضى معظم وقتها داخل هذه الغرفة لتحضير أشهى الأطعمة لأفراد أسرتها أو لغسل الأوانى المختلفة، ولهذا تحرص على تجديد الغرفة بين الحين والأخر حتى لا تشعر بالملل، ولذلك نستعرض فى التقرير، أبرز ألوان طلاء جدران غرفة المطبخ لعام 2022، والتى تتوافق مع الأذواق المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع "semistories.semihandmade".

أبرز ألوان طلاء جدران غرفة المطبخ لعام 2022
 

ازرق داكن
 

يعتبر اللون الأزرق الداكن من أبرز اتجاهات ألوان طلاء جدران غرفة المطبخ لهذا العام والذى يساعد على الشعور بالهدوء داخل الغرفة، سواء عند طلاء الجدران أو إضافة خزائن من نفس اللون، كما يتوافق اللون الأزرق مع العديد من الألون الأخرى، لذلك لن تشعر المرأة بالحيرة عند اختيار لون مناسب معه.

اللون الأزرق
اللون الأزرق

اللون الأبيض
 

يعتبر اللون الأبيض من ألوان الطلاء الكلاسيكية، ومن أبرز ألوان طلاء جدران المطبخ لعام 2022، ويمكن استخدامه فى طلاء الجدران أو اختيار خزانة مطبخ بيضاء أو حتى تركيب أرضية بيضاء حيث يساعد هذا اللون على جعل الغرفة تبدو واسعة وفى نفس الوقت يتوافق مع الألوان المختلفة.

اللون الأبيض
اللون الأبيض

اللون الوردي
 

يعتبر اللون الوردي الباستيل من الألوان النابضة بالحياة والتى تساعد على الشعور بالسعادة والراحة النفسية، ويمكن استخدامه فى ورق الجدران المطبخ وزخرفته، أو حتى إضافة خزانة من نفس اللون .

اللون الوردى
اللون الوردى

لون الخوخ
 

يعتبر لون الخوخ من أبرز ألوان جدران المطبخ لعام 2022، والذى يمكن استخدامه فى ظلال بعض أنحاء الجدران، ودمجه مع اللون الأبيض ليضيف لمسة جمالية للغرفة.

لون الخوخ
لون الخوخ

ألوان الباستيل
 

يعتبر ألوان الباستيل من أبرز ألوان طلاء جدران المطبخ لعام 2022، مثل اللون الأزرق الناعم الذى يساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء كما يتوافق مع الكثير من الألوان المختلفة .

مطبخ
مطبخ

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة