أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم للستات.. فندق فى لندن يحتفل باليوم العالمى للمرأة بطريقة مبتكرة

السبت، 19 فبراير 2022 11:00 م
يوم للستات.. فندق فى لندن يحتفل باليوم العالمى للمرأة بطريقة مبتكرة فندق بريطانى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق أحد فنادق لندن مبادرة للنساء للحصول على صورة فوتوغرافية مجانية للحصول على صور شخصية للاستفادة منها فى الأوراق الرسمية، وذلك فى 4 مارس المقبل احتفالاً باليوم العالمى للمرأة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

المبادرة يوم كامل داخل الفندق 

يبدأ فندق المبادرة لمدة يوم كامل من الساعة 9:30 صباحًا حتى 5 مساءً وستلتقط المصورة الحائزة على جوائز ليزا تسي، الصور بحيث يكون النساء في أيد أمينة، كما شاركت المصورة قبل ذلك في تنظيم معرض الصور الشخصية "209 Women" في وستمنستر، والذي شهد صور لـ 209 نائبات تم التقاطهن من قبل 209 مصورات.

ويمكن للزوار أخذ صورة شخصية مجانية تسمى "headshots"، كما سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم، وستمنح ليزا الجميع جلسة مدتها 15 دقيقة للحصول على اللقطة المثالية.

ومع ذلك، يجب على أي شخص يفكر في الاستفادة القصوى من فرصة التقاط الصور المجانية الحجز مسبقًا، بداية من الساعة 11 صباحًا يوم الإثنين 21 فبراير المقبل.

قالت مجموعة "Doyle Collection"، مالكة سلسلة الفنادق التي تقف وراء المبادرة: "سواء كنت تعملين داخل شركة دولية أو كسيدة أعمال تبدأ في صناعة جديدة، غالبًا ما يقع تأمين رأس المال على جانب الطريق في قائمة الأولويات، وخاصة في في أعقاب جائحة Covid-19"، لذلك إذا كنت تفكرين في التقدم لوظيفة جديدة، أو تتطلعين إلى تحديث قسم "عنك" على موقع الويب الخاص بك، أو تأملين في توسيع شبكتك، فلا يمكنك إنكار أن هذا يمكن أن يساعدك حقًا في طريقك

لا سيما بالنظر إلى أنها تكلف عادة 125 جنيهًا إسترلينيًا، في المتوسط ​، في المملكة المتحدة لجلسة تصوير شخصية تصلح للأوراق الرسمية لمدة ساعة.

فندق
فندق

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة