أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحتفي بوصول أهدافه لـ100 هدف في الموسم الحالي بجميع البطولات.. صورة

السبت، 19 فبراير 2022 08:09 م
ليفربول يحتفي بوصول أهدافه لـ100 هدف في الموسم الحالي بجميع البطولات.. صورة ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بوصول عدد أهداف لاعبيها خلال الموسم الحالي لـ100 هدف خلال جميع البطولات التي شاركوا فيها، بعد انتهاء مباراة اليوم التي خاضها الريدز أمام نادي نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر موقع تويتر، صورة للاعبيها وكتبت: "100 هدف للريدز في الموسم الحالي في كل البطولات".

احتفال ليفربول بالهدف رقم 100 خلال الموسم الحالى
احتفال ليفربول بالهدف رقم 100 خلال الموسم الحالى

 

وفي سياق متصل، عبر النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى الهدف رقم 150 بقميص الريدز، وتحدث صلاح لشبكة "سكاى سبورتس" عقب نهاية لقاء اليوم، قائلا: "سعيد بتسجيل 150 هدفا مع ليفربول، أنا فخور دائمًا بالتسجيل لهذا النادي، والأهم هو الفوز". 

وعن المباراة، قال النجم المصرى: "لقد عانينا في البداية لكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول، بدأنا الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لذا أصبحت المباراة صعبة، ولكن حققنا الفوز فى الأخير، وبالطبع أنا سعيد بتسجيل الهدف رقم 150".

وبسؤاله عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، قال نجم الريدز: "ما يمكننا القيام به هو التركيز فقط على كل مباراة، عندما تقاتل مع مانشستر سيتي ، يفوزون في المباريات في معظم الأوقات، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا ومعرفة ما سيحدث في نهاية الموسم". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة