أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحتفل بتألق صلاح ووصوله للهدف الـ150: رقم خاص لـ مو

السبت، 19 فبراير 2022 07:25 م
ليفربول يحتفل بتألق صلاح ووصوله للهدف الـ150: رقم خاص لـ مو محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى فريق ليفربول الإنجليزي من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام بوصول مو صلاح لهدفه رقم 150 في مشواره مع الفريق، ونشروا صورة لقائد منتخب مصر وعلقوا عليها بكتابة: "150 هدفًا في 233 مباراة، حقيقة رقم خاص جدًا".

وذلك في إشارة إلى تميز محمد صلاح، الذى تمكن بذلك أيضًا من الاستمرار في صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق مع زميله في الفريق ديفيد جوتا الذى يأتي ثانياً بترتيب الهدافين في البطولة برصيد 12 هدفًا.

 



ليفربول يحتفل بـ مو صلاح
ليفربول يحتفل بـ مو صلاح

 

وحقق فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا غاليًا على ضيفه نوريتش سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

وأحرز نورويتش سيتي هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل، كما سجل فيرجيل فان دايك هدفا لصالح ليفربول في الدقيقة 38 من زمن اللقاء لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل.

 

ليفربول على انستجرام
ليفربول على انستجرام

 

وفى الشوط الأول، هدد النجم المصرى محمد صلاح مرمى نورويتش سيتي بالعديد من الفرص الخطيرة أبرزها في الدقيقة 20 بعدما سدد رأسية لكن مدافع نوريتش أنقذها من على خط المرمى.

أحرز ميلوت راشيكا لاعب فريق نوريتش سيتي، الهدف الأول في شباك ليفربول بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة