أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: رقم محمد صلاح عظيم.. ولم نتخيل الوصول له مع ليفربول

السبت، 19 فبراير 2022 09:10 م
كلوب: رقم محمد صلاح عظيم.. ولم نتخيل الوصول له مع ليفربول كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الرقم الرائع الذي حققه نجمنا المصري محمد صلاح بالوصول للهدف رقم 150 مع الريدز في محتلف المسابقات.

وسجل محمد صلاح هدفا للريدز في الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

وتحدث كلوب عن وصول صلاح للهدف رقم 150 مع ليفربول: "رقم عظيم ومميز، لقد شارك في مركز مختلف وقدم أداء استثنائيا، وعندما عاد لمكانه الطبيعي قدم أداء رائعا مرة أخرى".

وأضاف: "عندما سجل صلاح في مباراته الأولى ضد واتفورد لم يتخيل أحد بأنه سيسجل 149 هدف آخر بوقت قصير، هذا إنجاز مميز جدًا، هدف اليوم من صلاح كان هدف مخادع جدًا جدًا".

وتابع: "أفضل هدف لصلاح بالنسبة لي ربما الهدف من مسافة بعيدة على تشيلسي، هدفه على السيتي وواتفورد هذا الموسم وهدفه على اليونايتد بأسيست اليسون قبل موسمين وهدف على السيتي بدوري الأبطال، يمكنني تذكر العديد من الاهداف الجميلة من صلاح".

وعن المباراة قال: "كانت مباراة معقدة، لكن لا مشكلة في ذلك، عندما تحلل الخصم في المباراة الأخيرة وتبني عليها، ثم تدرك أنهم يقومون بتحليلك أيضًا فإن هذا يغير الوضع تمامًا، لكنهم لعبوا بشكل مختلف وكان علينا إظهار ردة فعل مغايرة".

وأضاف: "كان بإمكاننا تسجيل أهداف بوقت مبكر بفرص مذهلة من كوستاس ولاعب اخر ولم نسجل لذلك شعروا بالثقة وهم فريق جيد جدًا رغم وضعهم الحالي ودين سميث يقوم بعمل جيد".

وأحرز محمد صلاح 150 هدفا خلال مشاركته في 233 مباراة بجميع البطولات بقميص ليفربول، كما يملك 56 تمريرة حاسمة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وذلك بعد أن خاض 25 مباراة، تمكن خلالها من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة