قائد ليفربول: هدف محمد صلاح جاء بإنهاء جميل في شباك نورويتش

السبت، 19 فبراير 2022 08:22 م
قائد ليفربول: هدف محمد صلاح جاء بإنهاء جميل في شباك نورويتش جوردان هندرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الدولي الإنحليزي جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، على الهدف الرائع الذي سجله زميله في الفريق المصري محمد صلاح والذي وصل به إلى الهدف رقم 150 بقميص الريدز، وتحقيق الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

تحدث هندرسون لشبكة "سكاى سبورتس" عقب نهاية اللقاء، قائلا: "سعيد للغاية بهذا الفوز وبردّة فعل اللاعبين بعد التأخر والأهداف كانت جميلة، أليسون حارس مذهل، وموزع رائع للكرات، عرضية رائعة لصلاح وإنهاء جميل من مو".

وأضاف: "بعد تلقينا للهدف قمنا بوضعهم تحت الضغط وتمكننا من السيطرة اكثر وسجلنا أهداف جميلة"

وتابع: "علينا التركيز على المباراة القادمة وحسب، لدينا مباراة صعبة ضد ليدز يونايتد يوم الأربعاء وآمل أن نكون جاهزين لها".

ليفربول ضد نورويتش سيتي

وأحرز نورويتش سيتي هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل، كما سجل فيرجيل فان دايك هدفا لصالح ليفربول في الدقيقة 38 من زمن اللقاء لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل.

وفى الشوط الأول، هدد النجم المصرى محمد صلاح مرمى نورويتش سيتي بالعديد من الفرص الخطيرة، أبرزها في الدقيقة 20، بعدما سدد رأسية، لكن مدافع نورويتش أنقذها من على خط المرمى.

أحرز ميلوت راشيكا، لاعب فريق نورويتش سيتي، الهدف الأول في شباك ليفربول بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

وأدرك النجم السنغالى ساديو مانى هدف التعادل في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز من صناعة الحارس أليسون بالدقيقة 67 من زمن المباراة، ويحمل هذا الهدف رقم 150 في مشوار محمد صلاح مع ليفربول في جميع البطولات.

وأحرز محمد صلاح 150 هدفا خلال مشاركته في 233 مباراة بجميع البطولات بقميص ليفربول، كما يملك 56 تمريرة حاسمة.

وعزز محمد صلاح صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه زميله البرتغالى دييجو جوتا الوصيف برصيد 12 هدفا.

واختتم لويس دياز ثلاثية فريق ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وذلك بعد أن خاض 25 مباراة، تمكن خلالها من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة