الدوري الإنجليزي.. أرسنال يبحث عن المربع الذهبى أمام برينتفورد

السبت، 19 فبراير 2022 08:30 ص
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يبحث عن المربع الذهبى أمام برينتفورد أرسنال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف استاد الإمارات مباراة قوية بين أرسنال  المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني ومضيفه برينتفورد ، في الخامسة مساء اليوم وذلك ضمن فعاليات المرحلة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
ويبحث المدفعجية عن الفو في هذه المباراة  من أجل تعزيز رصيده من النقاط  واقتحام المربع الذهبي،بينما يخوض  برينتفورد اللقاء  وتركيز تام لمحاولة تحقيق النقاط الكاملة من أنياب أرسنال ، لأنه يمر بفترة غير مستقرة ولكن سيحاول الخروج منها للتقدم أكثر على جدول الترتيب وتجنب الرجوع إلى الخلف.
 
ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.
 
ويترقب محمد النني قيادة فريقه أمام نظيره وبرينتفورد، إلا أنه من المتوقع استمرار جلوس النجم المصرى على مقاعد بدلاء.

كان محمد الننى قد شارك مؤخرا مع منتخبنا الوطنى المصرى فى كأس أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون، وحصل منتخب الفراعنة على المركز الثانى. 

يذكر أن أرسنال حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما خسر برينتفورد أمام مانشستر سيتي  بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة