أكرم القصاص - علا الشافعي

رانجنيك: ماجواير سيبقى قائد مانشستر يونايتد وليدز يونايتد فريق خطير

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:32 م
رانجنيك: ماجواير سيبقى قائد مانشستر يونايتد وليدز يونايتد فريق خطير رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبيه من سرعة فريق ليدز يونايتد، وذلك قبل المواجهة التي سوف تجمعهما في الرابعة من عصر، بعد غدٍ الأحد، على ملعب " ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتحدث رانجنيك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:" ليدز فريق يتمتع بسرعة فائقة، ومن المهم لنا ألا نسمح بحدوث ذلك، عندما يبدؤون بالتمرير، فإن رتمهم يبدأ في التزايد، نحن جاهزون بشكل كبير للعب 90 دقيقة والالتزام بخطة اللعب".

وعن تغيير شارة قيادة الفريق، قال مدرب اليونايتد:" لم أتحدث مع أي لاعب عن إمكانية تغير شارة القيادة، وهاري ماجواير مدرك تمامًا لذلك، وأيضًا كريستيانو وباقي اللاعبين، الأمر يعود لي لكي أقرر من هو القائد ولذلك لا يوجد أي سبب يدفعني للحديث بشأن ذلك مع أي لاعب، هاري سيبقى القائد".

وأضاف قائلا:" الأجواء في غرفة خلع الملابس أفضل مما كان يحدث خلال الأسابيع الماضية، الأمر بالنسبة لنا يدور حول تقديم أداء جيد وإظهار قوتنا على أرضية الملعب".

وعن الإصابات في الفريق، قال"كافاني مازال غائبًا عن الفريق، مازال لديه بعض المشاكل في الفخذ وأيضًا في المعدة، الأمر ذاته مع الحارس توم هيتون، أما باقى الفريق فهم جاهزون".

وكان اليونايتد قد تغلب على برايتون بثنائية نظيفة مساء الثلاثاء الماضى، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

ويحتل اليونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، متأخرا بفارق 20 نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر برصيد 63 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة