أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل 10 أهداف فى أسبوع الدورى الإنجليزى

الجمعة، 18 فبراير 2022 03:25 م
شاهد أجمل 10 أهداف فى أسبوع الدورى الإنجليزى رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الرسمي للدورى الإنجليزي عبر موقع "إنستجرام"، عن أجمل 10 أهداف تم تسجيلها خلال مباريات الأسبوع الماضى، حيث تضمنت الأهداف التسديدة الرائعة لنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، والذى قاد به فريقه نحو الانتصارات من جديد، بالإضافة لأهداف أخري للاعبين كثر منهم رحيم استرلينج مهاجم السيتى، وبرونو فيرنانديز مهاجم اليونايتد أيضاً.

وشهد الأسبوع الماضى مباريات نارية للغاية ضمن فعاليات الدوري الانجليزي، الذى تزداد سخونته أكثر من أى وقت مضى بعد العودة من فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى ارتباطات الأندية بمباريات فى بطولة دورى ابطال اوروبا.

الدون
الدون

على جانب آخر كشف تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من حمل شارة قيادة فريقه مانشستر يونايتد، بدلا من زميله المدافع هارى ماجواير، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي.

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اجتمع مع رونالدو وماجواير، وتناقشوا حول إمكانية ارتداء النجم البرتغالى شارة قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، لتخفيف الضغط الذى يتعرض له ماجواير بسبب تراجع مستواه.

رحيم
رحيم

وأضافت الصحيفة أن ماجواير متردد من الموافقة على هذا الأمر، خوفا من فقدان شارة القيادة بشكل دائم، حيث يشعر المدافع الأغلى في العالم، أنه أصبح مهمّشا في غرف الملابس بسبب تأثير رونالدو، ويعتقد بأنه بدأ يخسر احترام زملائه في الفريق.

استون فيلال
هدف مهاجم أستون فيلا
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة