أكرم القصاص - علا الشافعي

برونو فرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح بقائمة هدافى الدورى الإنجليزى

الخميس، 17 فبراير 2022 11:13 ص
برونو فرنانديز: فخور بمنافسة محمد صلاح بقائمة هدافى الدورى الإنجليزى برونو فرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى برونو فرنانديز، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، عن فخره بمنافسة لاعبين مثل محمد صلاح لاعب ليفربول وهارى كين لاعب توتنهام، فى قائمة مسجلى وصانعى الأهداف فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وساهم برونو فى 13 هدفا مع اليونايتد هذا الموسم، حيث سجل فرنانديز 8 أهداف في الموسم الحالي وصنع 5 آخرين، فيما يعتلي المصري محمد صلاح صدارة قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا وصناعة 9 أهداف حتى الآن حيث ساهم فى 25 هدفا للريدز.

وقال البرتغالي في حوار مع موقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي: "في بعض الأحيان، عندما نكون في ملعب التدريب، يكون لدينا دائمًا التليفزيون وأحيانًا تظهر هذه الإحصائيات، لكننى لست قلقا حقا بشأن ذلك".

2

وأضاف نجم مان يونايتد : "بالطبع، بالنسبة لي، أريد أن أحقق أرقامًا أفضل من الموسم الماضي، أريد دائمًا أن أفعل ما هو أفضل، من خلال تسجيل المزيد من الأهداف وصناعتها وخلق المزيد من الفرص لزملائي في الفريق".

وزاد برونو : "الأهم هو أن تتحسن في مباراة تلو الأخرى وتساعد الفريق في الفوز ويظهر أداء بأفضل صورة ممكنة".

وتابع فرنانديز: "إنه لشرف كبير أن أكون في قائمة الهدافين، بالطبع، منذ أن جئت وأقارن مع هاري كين، لقد سجلت الكثير من الأهداف الموسم الماضي، لقد كان أفضل صانع ألعاب في الموسم بتمريرة واحدة، كذلك محمد صلاح الذي سجل الكثير من الأهداف".

واختتم نجم اليونايتد: "لذا فإن التواجد في تلك القائمة مع محمد صلاح، بعد كل تلك الأرقام التي يحققها، متعة، ويجعلك فخورًا بما تفعله لأنني أعلم أن هناك الكثير في المستقبل، اعتقد أنني استطيع أن أفعل ما هو أفضل بكثير".

ونشر الموقع الرسمي إحصائية عن أهم مشاركات الهدف في الموسمين الماضيين الدوري الممتاز 20/21 + 21/22 والتى جاءت كتالي:

1. محمد صلاح (ليفربول)  27 + 25 = 52

2. هاري كين (توتنهام)  37 + 7 = 44

3. برونو فرنانديز (يونايتد)  30 + 13 = 43










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة