أكرم القصاص - علا الشافعي

خطوة جديدة تقرب ريال مدريد من حسم صفقة هالاند فى الصيف المقبل

الجمعة، 18 فبراير 2022 09:37 م
خطوة جديدة تقرب ريال مدريد من حسم صفقة هالاند فى الصيف المقبل هالاند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن توصل ريال مدريد لإتفاق مبدئى مع النجم النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، للإنضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق الملكى.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مسئولي ريال مدريد اجتمعوا مع المهاجم النرويجى هالاند في إمارة موناكو الفرنسية في حضور والد اللاعب ومينو رايولا وكيل أعماله، وتوصلوا إلى اتفاق تفضيلي مع اللاعب، الأمر الذى سيجعل اللاعب لن يستمع إلى الأندية الأخرى في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن النادى الملكى أصبح قريبا للغاية من ضم النجم النرويجى، خاصة وأن لديه إتفاق مع إدارة بوروسيا دورتموند على ضم مهاجمه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان يفكر في تأجيل صفقة ضم هالاند إلى صيف عام 2023، إلا أن الاهتمام المتزايد من قبل الأندية الأوروبية الكبرى بضمه، جعل مسئولي الميرنجى يتنازلون عن هذه الفكرة خوفا من ضياع الصفقة.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم خط هجومه بضم هالاند، خاصة مع تقدم عمر نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وفشل الصربي لوكا يوفيتش في التألق مع الفريق.

ويعد المهاجم صاحب الـ 21 عاما، محط إهتمام العديد من عمالقة أندية أوروبا، مثل برشلونة الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة