أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس فى الدوري الإسباني

الجمعة، 18 فبراير 2022 04:43 م
أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس فى الدوري الإسباني انشيلوتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لملاقاة ألافيس في الجولة 25 لبطولة الدوري الإسباني ، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد، في العاشرة مساء غدا السللت بتوقيت القاهرة.
 
وضمت قائمة ريال مدريد كل من:
 
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، دييجو.
 
الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي.
 
الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا.
 
الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، يوفيتش، بيل، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.
 
aae7008e-5634-457c-8a8b-a12f048cca43
 
 

عبر أنشلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن سعادته مما يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك رغم الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دورى أبطال اوروبا

وقال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقرر إقامتها غدا في إطار الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني : " سنلعب ضد فريق لديه إيقاع وهوية في لحظة معينة بالنسبة لنا  بعد الهزيمة التي آذتنا ، نحن على دراية بالمباراة السيئة التي لعبناها. يجب أن نركز على هذه المباراة ، نريد الحفاظ على الفارق في الدوري.

 
وعن التحكيم في مباراة باريس سان جيرمان قال أنشيلوتي : لن أفكر بشكل سيئ ، أقول ما رأيته فقط ، فالبطاقات من الحكم لم تكن بطاقات واضحة و تحدثت معه عن هذا لا أكثر ، وأخبرني أنه كان عادلاً مع الشيء هذا.
 
واستطرد المدير الفني حديثه عن مباراة باريس سان جيرمان قائلا : في بعض الأحيان يكون التقييم عبارة عن تفاصيل صغيرة ، بدلاً من القيام بتمريرة إلى الأمام لمسافة 4 أمتار تقوم بتمريرة للخلف ، لعبنا بشكل سيء للغاية ضد باريس في ما نفعله عادة بشكل جيد، بدءاً من الخلف مع كروس ومودريتش وكاسميرو وألابا  لقد كانت ليلة سيئة بكل المقاييس " 
 
واختتم أنشلوتي تصريحاته الصحفية قائلا : سنحاول الضغط العالي في المباريات القادمة.
 

وكان ريال مدريد قد تعادل مع مضيفه فريق فياريال بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى برصيد 54 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 50 نقطة، فيما يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 36 نقطة. 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة