كيف سيعوض ريال مدريد غياب كاسيميرو وميندي أمام باريس سان جيرمان؟

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:00 م
كيف سيعوض ريال مدريد غياب كاسيميرو وميندي أمام باريس سان جيرمان؟ كاسيميرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الجمعة، عن مهمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في اختيار بدائل للثنائي كاسيميرو وميندي، خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، حيث يغيب الثنائي للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت باريس سان جيرمان وريال مدريد، على ملعب حديقة الأمراء، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف سجله مبابي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

وقالت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي أمامه مهمة اختيار بديل كاسيميرو و ميندي، لكنه يواجه مشكلة لأن المدرب قليل الاعتماد على مارسيلو، لذلك هناك خيار مشاركة آلابا في الجهة اليسرى بدلاً من قلب الدفاع.

وأشار التقرير إلى أن هذا الخيار عكس ما يفضله أنشيلوتي، الذي سبق وأن صرح بأنه يفضل مشاركة آلابا في مركز قلب الدفاع، ويعد ناتشو هو الخيار الأقرب للمشاركة حيث لعب 4 مباريات هذا الموسم في مركز الظهير، هو المرشح للمشاركة، لكن القرار سيكون للمدرب في النهاية.

أما بالنسبة لخط الوسط، فليس أمام أنشيلوتي سوى الاعتماد على فيدريكو فالفيردي لاعب الوسط لتعويض غياب كاسيميرو، ليلعب بجانب الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد ضد نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء الموافق التاسع من مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة