أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

أبوجبل .. التجديد و الاحتراف

الخميس، 17 فبراير 2022 02:32 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انتهاء أمم أفريقيا بالكاميرون  والحديث لا ينتهى في الشارع الكروى عن العروض التي انهالت على لاعبى منتخب مصر وتحديدا الخماسى  محمد أبو جبل وزيزو وأحمد فتوح و عمرو السولية  ومحمد عبد المنعم .

وبالفعل خلال الأيام الأخير زادت الانباء عن مفاوضات أندية سعودية أبرزها النصر يفاوض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بعد تالقه الكبير في قيادة الفراعنة  للنهائى .

أبوجبل رحب بالاحتراف الخارجي وفى نفس الوقت أبدى موافقة على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء ويريد الرحيل من خلال الزمالك  لاسباب كثيرة أهمها من وجهة نظره ارتباطه  بالجمهور الأبيض  وعلاقته الجيدة بادارته وكنوع من رد الجميل ، ووفقا لمصادر الحارس في  سيجدد خلال الفترة القليلة القادمة .

 انقسم الجمهور الزملكاوى حول الموافقة أو الرفض لرحيل الحارس  الذى يعيش أفضل حالاته الفنية..والواقع والمنطق يجعل رحيل  جبل للاحتراف هو الأفضل للطرفين اللاعب الذى يحتاج  الاحتراف لتامين مستقبله ماليا مع خوض تجربة جديدة مهمة تدعمه في مسيرته بعد الحصول على الشهرة الكبيرة في افريقيا والعالم عقب تالق اللافت خلال أمم افريقيا ، وموافقة الزمالك ستكون قرار سليم  لان الفريق الأبيض لا يعانى من أزمة في حراسة المرمى وهناك محمد عواد حارس مرمى كبير وموهوب ، وسيعود محمد صبحى من الإعارة في فاركو وليس هناك أزمة فنية في رحيله .

الزمالك يعيد ترتيب أوراقه بعد انتخاب مجلس إدارة جديد وملف التجديد للنجوم  على راس الأولويات ، ولكن  الموافقة على رحيل النجوم متاح في حالة تحقيق شروط  الحصول على مقابل مالى مناسب  والاهم وجود البديل لذلك فرحيل أبوجبل بعد التجديد ليس مستحيلا ونفس الامر بشان أحمد فتوح أو زيزو واللذان يوجد بدائل لهما

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة