أكرم القصاص - علا الشافعي

خاص اليوم السابع.. محمد أبو جبل ينفى تغريمه ماليا بعد ظهوره فى الإعلام

الخميس، 10 فبراير 2022 04:33 م
خاص اليوم السابع.. محمد أبو جبل ينفى تغريمه ماليا بعد ظهوره فى الإعلام محمد أبو جبل
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تعرضه للغرامة المالية والخصومات من جانب إدارة النادى بعد ظهوره فى بعض وسائل الإعلام عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية وتألقه.

وأكد محمد أبو جبل أنه ظهر فى الإعلام بناء على موافقة إدارة الزمالك، فكيف يتم الخصم منه.

وتعقد إدارة نادي الزمالك اجتماعا مهما خلال الساعات المقبلة وتحديدا قبل مباراة الزمالك وبيترو اتليتكو الأنجولى، والمقرر لها السبت المقبل فى دورى أبطال أفريقيا لحسم ملف تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وترغب إدارة الزمالك فى حسم التجديد لأبو جبل بعد تألقه فى بطولة الأمم الأفريقية، وتلقيه عدة عروض شفوية من الدورى السعودى، وهو ما يجعل إدارة الزمالك تسعى للحفاظ على تواجد أبو جبل لمواسم مقبلة.

ورصدت إدارة نادى الزمالك مبلغ 12 مليون جنيه فى الموسم الواحد، على أن تزيد بقيمة مليون جنيه مع كل موسم جديد، من أجل حسم ملف تجديد تعاقد محمد أبو جبل مع الفريق الأبيض، كما قررت إدارة نادى الزمالك أن يكون هناك عرض مالى إضافى لأبو جبل عن طريق وضع بند فى العقد خاص بالإعلانات حتى يصبح عقد أبو جبل من ضمن أعلى العقود داخل نادى الزمالك، لاسيما أن الحارس كان اشترط فى وقت سابق أن يتساوى مع محمد عواد صاحب العقد الأعلى من الجانب المادى، إلا أن إدارة النادى رفضت خاصة أن الإدارة كانت تسعى لتخفيض قيمة عقد محمد عواد نظرًا لضخامته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة