محمد أبو جبل يعلن موقفه من التجديد للزمالك ويكشف حقيقة عرض الأهلى.. حارس الأبيض: لا أمانع من الجلوس بديلا للشناوى.. ويؤكد: تصريحاتى عن جاساما اتفهمت غلط.. ودور صلاح كبير جدا داخل وخارج الملعب

الجمعة، 11 فبراير 2022 12:53 ص
محمد أبو جبل يعلن موقفه من التجديد للزمالك ويكشف حقيقة عرض الأهلى.. حارس الأبيض: لا أمانع من الجلوس بديلا للشناوى.. ويؤكد: تصريحاتى عن جاساما اتفهمت غلط.. ودور صلاح كبير جدا داخل وخارج الملعب أبو جبل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، الكثير من الأمور الشائكة التي ارتبطت باسمه في الأيام الأخيرة، بعد تألقه مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع الزمالك.

وأكد أبو جبل أنه لم يتواصل مع مسئولى النادي الأهلي بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع الزمالك، وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": لم يحدث أي تواصل بيني وبين الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل نهائي، وليس لدى أى مشكلة أن أجلس بديلاً للشناوي في المنتخب مرة أخرى إذا كان المدرب يرى أن هذا لمصلحة الفريق، وأشكر هيفاء وهبي على متابعتها لي وأشكرها وأقول لها بالتوفيق".

أبو جبل يوضح موقفه من التجديد

وأوضح محمد أبو جبل موقفه من التجديد للقلعة البيضاء، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الزمالك، وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": "لم أحسم موقفي من التجديد للزمالك بعد، ولم أكن أحب الحديث في هذه النقطة لكن عمري ما ساومت الزمالك على فلوس، عندما رحلت عن النادي في 2014 تنازلت عن مبلغ كبير جداً لأرحل ولم أطالب بها لأن الزمالك اسم كبير وهو من صنع اسمي وشخصيتي، وكنت متأكد أنني سأعود للنادي من جديد وبالفعل عدت بعد اللعب مع سموحة".

أبو جبل يوضح تصريحاته عن جاساما

وأوضح محمد أبو جبل، تصريحاته عن الحكام الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون، وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": "مفيش حكم بيقول للاعيبة أنتم مش هتكسبوا، ولكن مما رأيناه يوم مباراة الكاميرون إحساسنا أخبرنا بأن ما كان يحدث ليس بأمر طبيعي، من ظروف ملعب وحكام وغيرها، والناس فهمت التصريحات بشكل خاطئ، والحكم وضع صعوبات كثيرة أمامنا".

وأضاف: "بعد ركلة الجزاء الثالثة التي أهدرها منتخب الكاميرون لم يعلن الحكم فوزنا وكنت بجواره فقلت له احنا كسبنا فقال لي يجب أن أعود أولاً إلى الفار، كنا داخلين اللقاء ونعلم أن هذا سيحدث معنا".

وواصل أبو جبل: "محمد صلاح قال لنا الحكم سيظلمنا ولكن قراره هو الذي سيتحقق في النهاية ويجب ألا نعلق هزيمتنا على حكم، وعندما يحدث شىء دعوني أتحدث أنا معه فقط، الجماهير لا تعلم دور صلاح خارج الملعب، ولكن دوره كبير جداً خارج الملعب معنا، وعلاقتنا في المنتخب علاقة حب وزمالة".

زجاجة الانتصار

وكشف محمد أبو جبل كواليس خطة زجاجة الانتصار التي كشف عنها الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، وذلك قبل تصديه لركلات الجزاء في الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال أبو جبل: "الحضري هو صاحب فكرة زجاجة التعليمات، وميندي حارس السنغال كان معه زجاجة مثلها، لم أتردد لحظة في رفض الخروج من مباراة المغرب، وأعتذر لدكتور أبو العلا عن طريقة رفضي للخروج، ولكن كنت لا أريد أن أضع عبئا على محمد صبحي لأنه ما زال صغيراً، وقلت للجهاز الفني والله مش خارج".

وأضاف جباسكي: "أشكر الجهاز الطبي للمنتخب لأنهم عملوا المستحيل ومكانوش بيناموا، من زمان لدي قوة تحمل كبيرة لأني مريت بمواقف صعبة كثيرة، وكان من المستحيل أن أضيع فرصة التواجد مع المنتخب لأني مصاب وليست هذه الإصابة التي تمنعني من التواجد مع المنتخب".

 

مفاوضات الأهلي 

وأكد محمد أبو جبل أنه لم يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع الزمالك، وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": "لم يحدث أي تواصل بيني وبين الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل نهائي".

وأضاف: "ليس لدي أي مشكلة أن أجلس بديلاً للشناوي في المنتخب مرة أخرى إذا كان المدرب يرى أن هذا لمصلحة الفريق".

وواصل: "أنا من أكبر المشجعين لريال مدريد وهو المفضل بالنسبة لي في العالم كله، وأشكر هيفاء وهبي على متابعتها لي وأشكرها وأقول لها بالتوفيق".

 

أبو جبل: أول مرتب حصلت عليه 350 جنيها

كشف محمد أبو جبل عن أول مرتب حصل عليه في مسيرته الكروية، وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": "أول مبلغ حصلت عليه كان 350 جنيهاً وكان في أسمنت أسيوط، وكنت وعدت والدتي بأن أول مرتب أحصل عليه سأعطيه لها وبالفعل أعطيتهم لها".

وأضاف عن أكثر لاعب يحب أن يرافقه في الغرفة خلال المعسكرات: "في المنتخب كل لاعب يكون في غرفة لوحده ولكن في الزمالك أفضل أن أكون مع عبد الشافي أو بن شرقي، لأن شخصياتهم هادئة في الغرفة وأنا أحب هذه الشخصيات".

وعن أكثر مطرب يفضله قال أبو جبل: "أحب محمد منير جداً وعمرو دياب ومحمد حماقي وكثير من أصدقائي فنانيين مثل رامي جمال ورامي عاشور، وأحب بهاء سلطان، وبحب أدندن مع نفسي".

وواصل: "كان حلم من أحلامي أن أقابل الحضري هو اسم كبير جداً في أفريقيا، صعب على أي حارس أن يتخطى أرقامه وبيتخانق معانا لو قولناله يا كابتن وبيقولنا قولولي يا سد، هو دائماً ينقل لنا خبراته الكبيرة والكثير من المواقف ساعدنا فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة