أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات تكشف وفاة شخص داخل سيارته بسبب هبوط فى الدورة الدموية لتعاطيه المخدرات بالمعادى

الخميس، 17 فبراير 2022 09:06 م
التحريات تكشف وفاة شخص داخل سيارته بسبب هبوط فى الدورة الدموية لتعاطيه المخدرات بالمعادى إسعاف - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تحريات رجال المباحث بالقاهرة، حول العثور علي جثة موظف في حالة تحلل داخل سيارته بمنطقة المعادي، وتبين من خلال المعاينة أن المتوفي مقيم رفقة زوجته بمنطقة الشروق، ونشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية، وتطور الأمر لمشاجرة، ترك علي أثرها المنزل بسبب إدمانه للمواد المخدرة. 
 
 
 
وأكدت التحريات، أن المتوفي يعمل موظفا بشركة في منطقة المعادي، وكان ينام ويبيت ليلا داخل سيارته، ومنذ أسبوع قامت زوجته بتحرير محضر بتغيبه بعدما انقطع الإتصال بينهما ، ولم يقوم بالرد علي الهاتف لعدة أيام، حتى عثر عليها داخل سيارة متوفى وبجواره سيجارة حشيش، وبالكشف الطبي عنه تبين أن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حادث في الدورة الدموية، ولا وجود لشبهة جنائية في الحادث.
 
 
 
كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة متعفنة لشاب "أحمد. ا"، 28 سنة داخل سيارة في المعادي، ويرتدى كامل ملابسه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المكان لكشف ملابسات الواقعة.
 
 
تم نقل الجثة إلي المشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.
 
كما قررت النيابة استدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، قررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة، تمهيداً لتفريغها لكشف غموض الواقعة، وتم تحرير محضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة