موعد مباراة انتر ميلان ضد ليفربول فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:00 ص
موعد مباراة انتر ميلان ضد ليفربول فى دوري أبطال أوروبا ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا مباراة مثيرة بين ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح وإنتر ميلان، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات  دور الـ 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا .

موعد مباراة انتر ميلان ضد ليفربول
 

وتقام مباراة انتر ميلان ضد ليفربول فى العاشرة مساء ،بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تبث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

وتأهل نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات من أصل 6.

بينما حجز إنتر ميلان مقعداً في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.

انتر ميلان ضد ليفربول

وتعد مباراة انتر ميلان وليفربول من أقوي المواجهات المرتقبلة العالم على مستوى الأندية، ويسعى الريدز للمضي قدمًا نحو اللقب السابع ، بينما يبحث الفريق الايطاليى عن الرابع.
 
كما تعد المواجهات الإيطالية الإنجليزية الجديدة هي الأكثر إثارة في دوري الأبطال ، بعد نهائي يورو 2020 ، والتي فاز فيها الأزوري بلقبهم الثاني في البطولة.

انتر ميلان ضد ليفربول

ويسعى إنتر لاستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق نصر يسهل مهمته في الإياب ، وحققت كتيبة سيمون إنزاجي 3 انتصارات وتعادل واحد ، فيما تلقى الفريق خسارتين.

ويمتلك محمد صلاح سجل حافل أمام انتر ميلان سواء في المسابقات المحلية أو القارية، حيث لم يتلقى الفرعون أية هزيمة طيلت مشواره الكروي الممتد حتى الآن في الملاعب الأوروبية.

والتقى صلاح ضد انتر ميلان في 5 مباريات شهت الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مواجهة واحدة وتسجيل 3 أهداف وصناعة اثنين اخرين بينما تواجد في مباراتين بالكامل واستبدل في 3 لقاءات.

انتر ميلان ضد ليفربول

وعلى صعيد التاريخ  فاز إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا 3 مرات من قبل من ناحية أخرى ، يدخل نادي ليفربول الإنجليزي المباراة بحثا عن لقب في الموسم بدلا من الخروج بموسم صفري ، وجاء لقب ليفربول الأخير في دوري أبطال أوروبا في موسم 2019/2018 ، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة في النهائي.
 
وتأتي الغلبة للريدز في تاريخ المواجهات ، حيث انتصروا في ثلاث مواجهات ، بينما اكتفى الإنترناسيونالي بفوز وحيد فقط، بواقع مباراتين في دوري أبطال أوروبا، ومثلهما بكأس الاتحاد الأوروبي، ونجحت كتيبة الريدز في تسجيل 6 أهداف، بينما يملك المنافس 4 أهداف في سجل مواجهاته مع الفريق الإنجليزي.
 
أما تاريخ مواجهات ليفربول أمام أندية إيطاليا ،  خاض الريدز 35 مباراة ضد فرق «ميلان، إنتر، روما، يوفنتوس، أتالانتا، فيورنتينا، جنوى ونابولي»، ونجح في الانتصار 16 مرة، بينما تلقى  15 هزيمة ، ولعب التعادل دوره في 4 مباريات.
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة