أهداف الأحد.. برشلونة يتعادل مع إسبانيول.. وليفربول يفوز على بيرنلي

الإثنين، 14 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الأحد.. برشلونة يتعادل مع إسبانيول.. وليفربول يفوز على بيرنلي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • شهد أمس الأحد العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، في الدوريات الأوروبية التي أقيمت، حيث فاز فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح على بيرنلي في الدوري الانجليزي، فيما تعادل برشلونة ضد اسبانيول في الدوري الاسباني.

فيما يلي أهداف الأحد ..

أهداف الدوري الانجليزي

بيرنلي 0-1 ليفربول

نجح فريق ليفربول في الفوز على مضيفه بيرنلي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "تورف مور"، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البرازيلي فابينيو نجم وسط ليفربول فى الدقيقة 40.

توتنهام 0-2 وولفرهامبتون

سقط نادي توتنهام على أرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين لصالح وولفرهامبتون في المباراة التى أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف الدوري الاسباني

إسبانيول 2-2 برشلونة

أهداف الدوري الايطالي

ميلان 1-0 سامبدوريا

قاد البرتغالي رافائيل لياو فريق ميلان الإيطالي لفوز صعب على سامبدوريا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ظهر الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ساسولو 2-2 روما

تعادل فريقا ساساولو ضد روما إيجابيا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

أتالانتا 1-1 يوفنتوس

اقتنص فريق يوفنتوس تعادلاً إيجابيًّا بطعم الفوز من أنياب نظيره أتالانتا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالي 2021-2022.

أهداف الدوري الالماني

يونيون برلين 0-3 بوروسيا دورتموند

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على يونيون برلين بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على استاد "آندر آلتن فورستيرى"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الألماني.

أهداف الكونفدرالية

بيراميدز 2-1 أهلي طرابلس

فاز بيراميدز على أهلى طرابلس الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، باستاد الدفاع الجوى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث وقع بيراميدز في المجموعة الأولى التي تضم النادي الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي وأهلي طرابلس الليبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة