أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يواصل مطاردة سيتى على قمة الدورى الإنجليزى بهدف ضد بيرنلى..فيديو

الأحد، 13 فبراير 2022 05:58 م
ليفربول يواصل مطاردة سيتى على قمة الدورى الإنجليزى بهدف ضد بيرنلى..فيديو ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على مضيفه بيرنلي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "تورف مور".

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البرازيلي فابينيو نجم وسط ليفربول فى الدقيقة 40 من ضربة رأس بعد عرضية من ركنية نفذها ألكسندر أرنولد، ونجح أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في إنقاذ مرماه من عدة فرص محققة لأصحاب الملعب الذين نجحوا في الوصول إلى مرمى الضيوف من خلال الهجمات المرتدة، لكن الحارس البرازيلي خرج في نهاية الشوط بشباك نظيفة رغم الفرص المحققة التى لاحت لبيرنلي عبر المهاجم الهولندي فوتر فيجورست.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 54 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 63 نقطة ويتأخر الريدز بمباراة عن السيتي، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز العشرين والأخير.

هدف ليفربول ضد بيرنلي

وبدأ يورجن كلوب المدير القني لفريق ليفربول مباراة اليوم ضد بيرنلي بوجود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لأول مرة بالتشكيل الأساسي بعد عودة الثنائي من كأس الأمم الأفريقية، وجاء التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندى روبيرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، فابينيو

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو

تشكيل ليفربول ضد بيرنلي
تشكيل ليفربول ضد بيرنلي

بيرنلي ضد ليفربول

وعاد محمد صلاح للمشاركة أساسيا أمام بيرنلي اليوم، بعدما لعب كبديل في مباراة ليستر سيتي الأخيرة بناء على رغبة الألماني كلوب المدير الفني للريدز والذي أراح الفرعون بسبب الإجهاد عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، لكنه لم يسجل، وتعرض لعرقلة في الشوط الأول داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة لم يحتسب الكرة وأشار باستمرار اللعب.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويتربع نجم منتخبنا الوطني على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا رغم عدم إحرازه لأهداف اليوم، وغياب عن المسابقة أكثر من شهر، يليه في الترتيب ديوجو جوتا زميله في ليفربول والذي رفع رصيده إلى 12 هدفًا بعدما سجل هدفين في شباك ليستر سيتي.

بيرنلي ضد ليفربول

وشهدت المباراة مشاركة النجم السنغالي ساديو ماني المتوهج مؤخرًا بفوز منتخب بلاده بأمم أفريقيا 2021، واكتفى بالمشاركة حوالي 70 دقيقة وحل ديوجو جوتا بدلا منه، وذلك بعدما عاد إلى التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين عقب مباراة ليستر التي غاب عنها لظروف وصوله متأخرًا إلى إنجلترا بعد انتهاء الاحتفالات مع أسود التيرانجا.

ويخوض ليفربول مباريات حاسمة خلال شهر فبراير، حيث أنه عقب مباراة بيرنلي سيكون على موعدا مع مواجهة أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم 16 في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم خوض مواجهتين بالدوري الإنجليزي يومي 19 و26 ضد نوريتش سيتي وأرسنال على الترتيب، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة