أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. بيريز يدرس إقالة أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد الصيف المقبل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:57 م
مفاجأة.. بيريز يدرس إقالة أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد الصيف المقبل بيريز وأنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة قوية حول تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وخسر فريق ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 0-1 أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، مع تقديم أداء سيء طوال أحداث الـ 90 دقيقة من المباراة.، حيث لم تظهر شخصية الملكي الهجومية المعتادة أمام نادي العاصمة الفرنسية.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخطط لإقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه نهاية الموسم الجاري 2021-2022، حيث لا يراه بيريز الأفضل لقيادة المشروع المستقبلي للمرينجي.

أضافت، إن إدارة ريال مدريد، لا تثق في إستمرار أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للمرينجي مسستقبًلا، خاصة وأن أسلوبه وخططه الفنية باتت معروفة للخصوم.

أكملت، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لا يرب في أنشيلوتي القدرة على إعادة بناء الملكي الموسم القادم.

ويستعد ريال مدريد لإعادة بناء الفريق بعدد من أبرز العناصر الصيف المقبل، على رأسها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان.

شددت الصحيفة، على أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أرجاء نادي ريال مدريد، بعد الصورة التي ظهر بها الفريق امام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا أمس على ملعب "حديقة الأمراء".

إختتمت الصحيفة، إن رئيس ريال مدريد، يضع الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان،ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على رأس المرشحين لخلافة أنشيلوتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة