أكرم القصاص - علا الشافعي

راديو ماركا: ناصر الخليفى اقتحم غرفة حكام قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:30 ص
راديو ماركا: ناصر الخليفى اقتحم غرفة حكام قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز أصحاب الأرض النادى الباريسى فى الوقت القاتل.

وخطف الفرنسى كيليان مبابى فى الدقيقة 94 فوزًا قاتلًا لفريقه باريس سان جيرمان على ضيفه ريال مدريد، بهدف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، فى ذهاب دور الـ16 لدورى الأبطال.

وأكد "راديو ماركا"، الإسبانى، تواجد ناصر الخليفى رئيس سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضى، فى غرفة ملابس حكام المباراة بين الشوطين للضغط عليهم لصالح باريس.

وواصل راديو ماركا أن الخليفى وليوناردو لم يتفقا مع الحكم دانييلى أورساتو فى بعض القرارات التى اتخذها ضد سان جيرمان فى الشوط الأول.

وبحسب الصحفى ميجيل أنخيل توريبو، فقد تحدث الثنائى ناصر الخليفى وليوناردو مع الحكم الإيطالى بكلمات سيئة وتحت أنظار مراقبين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

ومنح الحكم 8 بطاقات صفراء بالتساوى بين الفريقين 4 لكل منهما، لكن ريال مدريد يعتبر المتضرر الأكبر، حيث سيفقد الثنائى البرازيلى كاسيميرو، لاعب الارتكاز، والظهير الأيسر الفرنسى فيرلاند ميندى فى لقاء الإياب لحصولهما على إنذار فى اللقاء ولتراكم الإنذارات من دور المجموعات.

وأوضح التقرير أن تصرف الخليفى وليوناردو كان مثيرًا للجدل، لأن المباراة بأكملها لم تشهد أى حالات تحكيمية جدلية، باستثناء ركلة الجزاء التى ارتكبها دانى كارفاخال ضد مبابى، وأهدرها ليونيل ميسى.

ورصدت عدسات المصورين حضور الرئيس الأسبق لفرنسا نيكولا ساركوزى مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد. وتلقى الرئيس الفرنسي الأسبق دعوة من إدارة نادي باريس سان جيرمان لمؤازرة الفريق في القمة الأوروبية التي اقيمت على ملعب حديقة الأمراء.

وقامت جماهير باريس سان جيرمان بإشعال الشماريخ فى المدرجات وقامت بتشجيع اللاعبين بحماس شديد وسط حالة من الثقة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي ريال مدريد.

وخاض النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد الإسباني بعدما اختاره الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضمن التشكيل الرسمي للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة