ليكيب تتغزل فى مبابى بعد قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 11:19 ص
ليكيب تتغزل فى مبابى بعد قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد بدورى أبطال أوروبا مبابي يتصدر غلاف مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد كيليان مبابى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى إلى فوز قاتل على ريال مدريد بهدف نظيف أمس الثلاثاء، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وسجل النجم كيليان مبابى هدف الفوز القاتل لفريق باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، فى الوقت الضائع من عمر الشوط الثانى، ليخطف انتصارا ثمينا لنادى العاصمة الفرنسية قبل جولة الإياب يوم 9 مارس المقبل.

وتصدر كيليان مبابى غلاف صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الصادر صباح اليوم الأربعاء، حيث تغزلت فى النجم الفرنسى قائلة "تحفة"، فى إشارة إلى الهدف الرائع الذى سجله جناح نادى العاصمة الفرنسية داخل شباك ريال مدريد.

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

 

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

خطف فريق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً من أنياب ريال مدريد بهدف نظيف، فى الوقت القاتل من المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ذهاب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

جاء الهدف الوحيد فى المباراة فى الدقيقة 94 من عمر المباراة التى شهدت تواجدا جماهيريا كبيرا، حيث استطاع كيليان مبابى الحصول على كرة فى الجبهة اليسرى، وراوغ دفاعات الريال ليضعها في المرمى.

وأهدر ليونيل ميسي ضربة جزاء في الدقيقة 61، بعدما عرقل دفاع ريال مدريد النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وشارك البرازيلي نيمار بديلا للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 73، وذلك بعد غياب دام قرابة الشهرين بسبب الاصابة التي تعرض لها قبل سابق مع فريقه.

ويغيب عن ريال مدريد في المباراة المقبلة الثنائي كاسيميرو وميلياتو ميندي بسبب حصولهما على الإنذار الأصفر خلال مباراة الأمس.

ورصدت عدسات المصورين حضور الرئيس الأسبق لفرنسا نيكولا ساركوزي مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد، وتلقى الرئيس الفرنسي الأسبق دعوة من إدارة نادي باريس سان جيرمان لمؤازرة الفريق في القمة الأوروبية التي اقيمت على ملعب حديقة الأمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة