أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير الأهلى تؤازر اللاعبين فى السودان قبل مباراة الهلال في دوري الابطال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 07:35 م
جماهير الأهلى تؤازر اللاعبين فى السودان قبل مباراة الهلال في دوري الابطال جماهير الاهلى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، لحظة تواجد عدد من الجماهير أمام محل إقامة اللاعبين في السودان، لمؤازرتهم قبل مباراة الهلال ‏التي تقام في الثالثة عصر الجمعة المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

ونشرت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء، عدد من صور الجماهير عبر موقع تويتر، وكتبت "عيش بالروح والعين والقلب، غني وشجع نادي الشعب"، وظهرت الجماهير في الصور وهي تشجع وتؤازر اللاعبين بينما يظهر النجم حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي وهو يرد التحية للجماهير.

‏وضمت قائمة الفريق كلًا من:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش واشتمل على جانب بدني وتدريبات فنية وخططية، وحرص بيتسو ‏موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الهلال.

حسام غالى ومجلس الادارة يحي الجماهير
حسام غالى ومجلس الادارة يحي الجماهير
تحية جماهير الاهلى
تحية جماهير الاهلى
جماهير الاهلى
جماهير الاهلى

 

فيما أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن نتيجة المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق أمس، الثلاثاء، جاءت نتيجتها سلبية.

وقال رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن محمد الشناوي سيؤدي برنامجا تأهيليا بالقاهرة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة الهلال السوداني وأضاف أن برنامج تأهيل الشناوي يسير بشكل جيد، وأن هناك تحسّنا في حالته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة