أكرم القصاص - علا الشافعي

بيسيرو: رحيلي عن الأهلي غلطة عمرى وما يحققه موسيماني ممتاز

الأربعاء، 16 فبراير 2022 05:28 م
بيسيرو: رحيلي عن الأهلي غلطة عمرى وما يحققه موسيماني ممتاز جوزيه بيسيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي عن ندمه الشديد للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة تولى فيها المسؤولية واصفاً ما حدث بـ"غلطة العمر".

وقال بيسيرو في تصريحات خاصة لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية": "لو عاد بي الزمن لما استجابت لضغوطات بورتو البرتغالي وفضلت الاستمرار مع الأهلي".

أضاف بيسيرو: "حضرت إلى الإمارات خصيصاً من أجل حدثين، وهما كأس العالم للأندية الذي شاهدت فيه عدداً من المباريات، ولزيارة «إكسبو 2020 دبي» الذي سأبدأ فيه من الجناح الخاص لبلدي البرتغال، وسأقوم باستكشافه بعدما شدتني الصور والفيديوهات الرائعة فيه".
 
وأشاد بيسيرو بالتنظيم الرائع لكأس العالم للأندية في أبوظبي، وقال: "عشت أجواءً مميزة خلاله واسترجعت ذكريات جميلة، خصوصاً في مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري، التي أقيمت على استاد آل نهيان، لتجتمع 3 أندية ارتبطت بها، حيث دربت الهلال والأهلي، وكنت مدرب الوحدة الذي يخوض مبارياته على هذا الملعب".
 
واصل بيسيرو حديثه: "لم يكن يتوجب علي الرحيل، ولو عاد بي الزمن لبقيت، لكن بورتو كان يضغط علي بشدة ويطلب مني القدوم، وهو أكبر فريق في بلدي البرتغال، ووافقت لكن لم يكن بورتو بأفضل أحواله وقتها كما هو الآن، وكان يتوجب علي البقاء مع الأهلي".
 
وتابع بيسيرو: "ما حققه موسيماني مدرب الأهلي مع الفريق أمر ممتاز للغاية، لقد حقق كل ما يمكنه القيام به، بالألقاب القارية والمحلية وحصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين، وحتى مع خسارة لقب الدوري في الموسم الماضي لصالح الزمالك، فإنه قادر على الفوز به مجدداً، وبالنسبة للضغوطات التي يعاني منها رغم كل ما حققه، فهذا الأمر يعود إلى أن قدر مدرب الأهلي أن يكون دائماً تحت الضغط، ودائماً مطالب بالانتصارات وتحقيق الأفضل".
 
واعتبر بسيرو، أن خسارة الهلال الكبيرة أمام الأهلي، بالنهاية مباراة وانتهت، وقال: "من السهل أن تقوم بتحليل مباراة بعد انتهائها، لكن ما أثق به أن الهلال قادر على العودة قوياً، وأن يتجاوز ما حصل".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة