أكرم القصاص

خليك نباتى واتحكم فى غضبك.. نصائح من علم الطاقة لتطبيقها بنهاية زمن الصفر

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:00 م
خليك نباتى واتحكم فى غضبك.. نصائح من علم الطاقة لتطبيقها بنهاية زمن الصفر زمن الصفر.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زمن الصفر يعتبر الزمن الكونى الحقيقى، الذى يسكُن فيه حركة الكون وتبدأ الطاقة بالتفعيل وتأثيرها على الأشخاص، فإن كانوا يريدون الخير وزيادة الأموال عليهم أن يحاولوا تطبيق علم الطاقة فى كل جوانب حياتهم، مثل الاهتمام بصحتهم ونظافة منزلهم، والتخلص من الأشياء القديمة مثل الملابس وقطع الأثاث وحتى الذكريات المؤلمة، بالإضافة لكتابة ورقة الأمنيات، وذلك يتوافق مع رأس السنة الصينية التي يفضل فيها تناول طعام باهظ الثمن وكما أوضحت الدكتورة مها العطار مطورة الطاقة في حديثها لـ "اليوم السابع" أن زمن الصفر انتهى مع اكتمال القمر، الذى بدأت الإشارة عنه منذ 2017 وكان في حالة صعود، لكنه هذا العام أصبح فى حالة هبوط وتراجع، وعلى الإنسان أن يتبع بعض النصائح حتى يعيش فى راحة نفسية ويصبح ملىء بالطاقة الإيجابية خلال الفترة المقبلة والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

نصائح لتعيش فى طاقة إيجابية وتشعر بالراحة النفسية

ترتيب الأولويات:

وأوضحت مطورة الطاقة ضرورة الاستعداد عند الهبوط بزمن الصفر أو انتهائه، ولأن عنصر عام 2022 هو عنصر الخشب في علم الطاقة علينا بترتيب أولوياتنا لكي نصل لما نريد بشكل أمن.

 

تجنب الغضب:

وأضافت أن على الشخص تجنب الغضب أو السقوط فى المشاعر السيئة خلال هذه التوقيت، ومن يتساقط منه بعض الأشخاص نتيجة أفعالهم السيئة معه أو صدام لا يحاول أن يصلح علاقته بهم مرة أخرى.

 

تناول الأطعمة النباتية:

وأردفت عن وقت هبوط زمن الصفر والذى سيبدأ عند اكتمال القمر وحتى يوم 18 من فبراير لمدة 3 أيام متتالية يجب على الأشخاص التحلى بالهدوء التام، وتجنب الغضب أو أن يكون أحد أطراف أى نزاع مع تناول الأطعمة النباتية بشكل أكبر لجذب الكثير من الطاقة الإيجابية.

 

استمتع بالعزلة والتزم الصمت:

وأكدت مطورة الطاقة ضرورة العزلة وعدم التحدث بشكل أكبر مع الأشخاص، حتى وإن كانوا مقربين، مع ضرورة التزام الصمت بشكل أكبر لكى يكون الإنسان أكثر تركيزاً فى كل ما يحاط به، مع ضرورة التأمل والعبادة والتسبيح خلال هذه الفترة لزيادة الطاقة الروحانية وزيادة الحكمة والتريث في اتخاذ القرارات.

وختمت مطورة الطاقة حديثها على أن هبوط زمن الصفر يعد وقت لإغلاق مارثون كان يسير فيه الإنسان بخطى سريعة، وعليه التحلى بالهدوء والتريث لكي يبدأ بعد إكتمال القمر وانتهاء وقت الهبوط بقوة كبيرة و يشعر بطاقة إيجابية تنعكس على كل خطوات حياته.

اكتمال القمر
اكتمال القمر

 

زمن الصفر
زمن الصفر

 

 


 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة