أكرم القصاص

8 نصائح من علم الطاقة فى زمن الصفر.. "اعمل نيولوك وغير ترتيب البيت"

السبت، 22 يناير 2022 04:00 م
8 نصائح من علم الطاقة فى زمن الصفر.. "اعمل نيولوك وغير ترتيب البيت" زمن الصفر.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتذكر في الماضي كيف كانت الجدات تغير كل عام أماكن الأثاث في المنزل، ومن الممكن أن يكون هذا التغيير مرة أو اثنين في العام الواحد، وبعد نقل العفش تنتظر عدة أيام ثم تنقل بعض القطع الصغيرة بسبب عدم الراحة، ما كانت تفعله الجدات بعفوية كان متوافق مع حركة الكون وطاقة المكان والبيت مع الطبيعة، كما أوضحت الدكتورة مها العطار مطورة الطاقة في حديثها لـ "اليوم السابع" مشيرة إلى أن البداية الحقيقية للعام تبدأ مع العام الصيني وليس الميلادي، لذلك وجب التنبيه أن نقل وتغيير المنزل مع بداية العام الصيني وهو أدق تقويم متوافق مع الكون مثل التقويم المصري القديم، كما أوضحت بعض النصائح عند التغيير في العام الجديد الصيني ومع بداية زمن الصفر الذي وافق يوم 18 يناير ومستمر حتى بداية فبراير لكي نستطيع التوافق مع حركة الكون والطبيعة ونسعد في حياتنا كما يلي:

1- تاريخ تنظيف منزلك
 

بداية فترة زمن الصفر كانت مع تاريخ 18 يناير وتستمر حتى 30 يناير، وحركة التغييرات في طاقة الكون تحدث بهذه الفترة، أول شيء يجب فعله هو أن تقوم بتنظيف المنزل، وتخيل الأوساخ التي تقوم بإزالتها مثل الأشياء التي لا تريدها في حياتك بعد الآن مثل عمل لا يناسبك، الأشخاص، وعيوب في شخصيتك، وغيرها الكثير.

2- تحريك طاقة منزلك

يقصد به تجديد الهواء ونقل قطع الأثاث، والتحرك عكس عقارب الساعة في منزلك، بمعنى البدء من يمين مدخل الباب الرئيسي، مع تحريك العفش في خطة تقوم بها، ويجب الابتعاد عن مسارات الطاقة من فتحة الباب والشباك في غرف النوم وأماكن الجلوس.

3- تطهير منزلك

بعد نقل العفش، تخلص من الطاقة القديمة واستخدم الزيوت العطرية المفضلة لديك أو البخور، مع حرق البخور انتقل من غرفة إلى غرفة، ويمكن حرق قطعة من الورق مع البخور بها ما تريد التخلص منه هذا العام، ثم غادر المنزل 15 دقيقة أو أكثر مع فتح كل الأضواء، وشفاط الحمام والمطبخ، افتح جميع النوافذ، والتركيز على أن الطاقة القديمة تغادر منزلك، بعد رجوعك عليك إغلاق كل شيء النوافذ والشفاط والباب وترك الأضواء.

4- التخلص من القديم

قبل 3 فبراير، يجب التخلص من الأشياء التي لم تستخدمها في العام الماضي والتي لا ترغب في وجودها معك بالعام الجديد، مثل الملابس، لعب الأطفال، أواني المطبخ القديمة، المفروشات القديمة، الإكسسوارات القديمة، لتهيئة الطاقة الجديدة في إحضار الأشياء الجديدة هذا العام والتي تنتظرها.

 

5- الانتهاء من الواجبات القديمة

مع بداية زمن الصفر يجب أن تغلق كل شيء قد غفلت عنه وتركته معلقاً، مثل تسديد ديونك قبل 3 فبراير، التخلص من العبء المالي عليك، القيام بزيارة واجبة عليك، أو أي شيء به عقبة لك مثل علاقتك بالأشخاص في حياتك، تخلص من الشخص السلبي في حياتك، ولا تفكر به حتى لا يظهر لك مرة أخرى.

6- أطلب وتمنى

تأمل حياتك العام الماضي، ماذا تعلمت؟ ماذا فقدت؟ هل تشعر بأنك قد حققت تقدما؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟ ما لا تريد في حياتك بعد الآن؟ وضع خطة واقعية للمرحلة التالية أين تريد أن تكون حياتك في 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر، سنة واحدة من الآن.

7- تنظيف جسمك

عليك طرد كل الطاقات السلبية من جسمك عن طريق تحديث مظهرك بعمل نيولوك جديد وشكل تحبه لنفسك جديد، ودع السعادة تأتى ولا تخف كما لو تحتاج لشراء لبعض الملابس الجديدة والأحذية الجديدة وسوف ترمز إلى الطاقة الجديدة لهذا العام، وتعنى شراء ملابس جديدة أيضا استعدادك للتغيير، وعلاوة على ذلك أنك لا تخشى نقص المال خلال هذا العام الجديد، وإذا ظروفك لا تسمح يمكنك حتى شراء الجوارب.

8- العمل بقانون الجذب

اجذب ما هو جيد، واترك ما هو سيء، هناك بداية رائعة ممكن أن تحدث لك، أنه من السهل البدء في هذه التغييرات المادية حتى تساعدك على تغيير أفكارك، الطاقة لا تعمل بدون وجود قانون الجذب، كما اختتمت مطورة الطاقة بأن كل ذلك يأتي بعد التوكل على الله، هو دعانا للأخذ بالأسباب، وكل شيء خلقه من حولنا يعمل على سعادتنا، لكن أفعالنا هي من تأتي بالخير أو الشر، توكل على الله وابدأ التغير، وانتظر الخير دائماً.

اكتمال القمر
اكتمال القمر

 

زمن الصفر
زمن الصفر

 

وقت التغيير
وقت التغيير

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة