أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى: أشعر بالحزن لعدم وصول الأهلى لنهائي المونديال وتصرف مدرب تشيلسي رائع

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 08:38 م
موسيمانى: أشعر بالحزن لعدم وصول الأهلى لنهائي المونديال وتصرف مدرب تشيلسي رائع موسيمانى مدرب الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى عن كواليس حصول المارد الأحمر، على المركز الثالث خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت مؤخرا في الإمارات.

وحصل الأهلى على الميدالية البرونزية، بعد فوزه الكبير على نظيره الهلال السعودي برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتحدث موسيمانى لإذاعة "metro fm" الجنوب أفريقية، قائلا:"حظى كان جيدا قبل المواجهة الأولى أمام مونتيرى المكسيكي، بعد أن ظهرت نتيجة مسحتى سلبية قبل المباراة بساعتين، ونجحت في قيادة الفريق، كما كان للتكنولوجيا دور في دراسة الفريق المكسيكي، من خلال الاجتماع مع اللاعبين عبر زووم".

وأضاف قائلا:"أشعر بالحزن لعدم الوصول إلى المباراة النهائية بعد الخسارة أمام بالميراس البرازيلي، ولكن الأخير دفع أموال طائلة قبل البطولة لتعزيز صفوفه، في المقابل عانينا من غياب عدد من العناصر الرئيسية في الفريق".

تابع قائلا:" لم نتحسن لأننا حصلنا على نفس الميدالية التي حصلنا عليها العام الماضي وكنت أفكر في أننا نريد ميدالية أخرى".

وعن تواجده في الأهلى، قال الجنوب أفريقى:" لعبت في أوروبا ولكنني لم أرى للأهلى مثيل، إذا لم تفز هنا بالدوري ودوري الأبطال والسوبر ولم تذهب إلى كأس العالم للأندية، فإنك سترحل، في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة".

وأشاد بمدرب تشيلسي توماس توخيل، قائلا:"هانسي فليك كان رائعا معي العام الماضي، لكن توماس توخيل كان على مستوى آخر، لم يكن ما قاله لي بل قدومه للحديث معي، هؤلاء الناس قاموا ببحثهم وعرفوا من أنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة