إنزاجي: إنتر سيلعب أمام ليفربول بكل أسلحته وعازمون على الفوز

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 04:31 م
إنزاجي: إنتر سيلعب أمام ليفربول بكل أسلحته وعازمون على الفوز سيموني إنزاجي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الايطالي سيموني إنزاجي، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، عن مواجهة الأفاعى ضد نادي ليفربول ، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة:" الأندية الإنجليزية إنهم أقوياء ، باستثناء تشيلسي الذي فقد صدارة المجموعة في اليوم الأخير ، كلهم ​​متصدرون، ليفربول من بين الأقوى ، نحن نستحق أن نلعب هذه المباريات ، لم نلعب هذا الدور منذ سنوات ، سنلعبها بأسلحتنا".

وأضاف مدرب إنتر :"ليفربول هو المرشح الأوفر حظاً على الورق ، لكن يجب أن تُلعب المباريات ، يجب أن نقترح لعبتنا بدون رؤوسنا، العزم سيحدث الفارق ولدينا الكثير".

وتابع إنزاجى :"الإشارات التي يعطيني إياها الفريق ، لقد قدمنا ​​يوم السبت مباراة ممتازة ضد نابولي القوي للغاية ، في الشوط الأول لعبنا مباراة عادية عندما نحتاج إلى المزيد في هذه التحديات، بقينا في المباراة رغم ركلة الجزاء وفي الشوط الثاني عدنا برغبة كبيرة في الفوز، أنا واثق من أننا لن نبدأ بالهزيمة".

وأردف قائلا :" ستكون مباراة رائعة لقد مررنا الجولات، وكان ذلك مهمًا بالنسبة نحن، أتمنى أن أؤدي بشكل جيد وأن أساعد الفريق، التمرير هو حلمنا، يريد إنترنا أن يكون بطل الرواية ويضع خصومهم في صعوبة."

وأكمل سيميوني " لاوتارو وسانشيز لديهم جميعًا فرصة متساوية للعب غدًا ، لقد خضنا مباريات مكثفة ، وسيلعب اثنان، غدًا سأقرر ، لكنني محظوظ بما يكفي لامتلاك لاعبين ناضجين يقبلون الخيارات، أحاول التناوب عليهم ، لاستعادة الطاقة ، وخاصة العقلية".

وزاد مدرب الإنتر:"كانت الخطوة الأولى هي الوصول إلى الدور الثاني ، والآن لدينا فريق كبير يتمتع بشخصية قوية جدًا أمامنا، سنلعب بدوافعنا ، مع العلم أنه في بعض المباريات لا يمكنك ترك أي شيء للصدفة".

وواصل إنزاجى  :"كنا نعلم أننا سنلعب بعد ميلان ونابولي، أنا راضٍ لأننا لعبنا ديربيًا رائعًا لمدة 70 دقيقة ، وكان الشوط الثاني في نابولي إيجابيًا للغاية، من الواضح أنني لست سعيدًا بهذه النقطة من أصل الست المتاحة، البطولة ستقام على التفاصيل، حتى النهاية".

وأتم تصريحاته  :"لقد رأينا تلك المباريات ، خاصة مبارياتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لديهم فريق طويل ومدرب رائع. عليك أن تكون جيدًا جدًا حتى عندما يكون لديهم الكرة، أليسون وفان ديك يرتفعان من القاع بدقة شديدة في النصائح ، يمكنهم خلق مشاكل في كل جزء من المجال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة