ليفربول يغازل ساديو مانى بهدفه فى شباك نورويتش بعد 730 يوما.. فيديو

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 11:13 ص
ليفربول يغازل ساديو مانى بهدفه فى شباك نورويتش بعد 730 يوما.. فيديو مانى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو للاعبها ساديو مانى، وهدفه الشهير فى شباك نادى نورويتش الإنجليزى فى مثل هذا اليوم عام 2020.

 

ويلتقى فريقا انتر ميلان ضد ليفربول فى العاشرة مساء غدٍ الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا – سان سيرو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

والتقى محمد صلاح ضد إنتر ميلان في 5 مباريات شهت الفوز فى 4 لقاءات والتعادل فى مواجهة واحدة، وتسجيل 3 أهداف وصناعة اثنين آخرين، بينما تواجد في مباراتين بالكامل واستبدل في 3 لقاءات.

وفى دورى أبطال أوروبا خاض محمد صلاح مواجهتين ضد إنتر ميلان نجح فى الفوز فيهما، وكانت مع ناديه ليفربول، حيث استطاع الفرعون تسجيل هدفين بواقع هدف في كل مباراة.

وفي مباراة الذهاب التي أقيمت 7 ديسمبر الماضي فاز ليفربول بنتيجة 2-1، حيث نجح محمد صلاح في تسجيل هدف في الدقيقة 48 من عمر اللقاء نجح خلالها الفريق الوصول الى التعادل قبل حسم اللقاء لصالحه.

وفي مباراة العودة التي أقيمت بينهما يوم 15 ديسمبر الماضي نجح ليفربول في الفوز بنتيجة 3-2، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف في الدقيقة 48.

وفي الدوري الإيطالي نجح محمد صلاح في الفوز خلال المباريات الثلاث التي خاضها أمام إنتر ميلان وسجل هدفاً وصنع 2.

وتأهل نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات من أصل 6.

فى المقابل حجز نادى إنتر ميلان مقعداً فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، بعد أن جاء فى المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.

ويعول ليفربول على عودة قوته الضاربة إلى صفوف الفريق بعد غياب بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وهم الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى ونابى كيتا، بالإضافة إلى تألق نجمه دييجو جوتا الذى استطاع أن يقود الريدز لعدد من الانتصارات فى البريميرليج خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة