أكرم القصاص - علا الشافعي

أنواع زهور تنذر بنهاية العلاقة العاطفية.. الأصفر بيقولك أنت فى "الفريندزون"

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 09:00 م
أنواع زهور تنذر بنهاية العلاقة العاطفية.. الأصفر بيقولك أنت فى "الفريندزون" زهور صفراء
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الكثير من العشاق العديد من الباقات الزهور  فى عيد الحب، المختلفة ألوانها مابين الأحمروالأبيض والأصفر والتى كلاً منها تحمل معنى معين أراد الطرف الآخر أن يؤكدها بطريقة غير مباشرة، وقد أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى بعض معانى الزهور والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

المعانى الخفية لبعض أنواع الزهور
 

الزهور الصفراء

تشير الورود الصفراء إلى أن حبيبك يعتبرك مثل صديقته أوأحد أفراد عائلته، لذلك اشترى هذه الزهور ليخبرك بطريقة غير مباشرة بهذه الحقيقة.

زهور صفراء
زهور صفراء

 

زهرة الحوذان

تعنى زهرة الحوذان أنكما بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة فى علاقتكما، حيث تشير هذه الزهرة إلى الخيانة الزوجية التى أراد أن يخبرك بها شريكك بشرائه لهذه الزهرة.

زهور الحوذان
زهور الحوذان

 

زهرة النرجس

 تزداد شعبية أزهار النرجس في الربيع، لذلك عند التفكير بها في عيد الحب يمكن أن تشير إلى أنانية الشريك، حيث تعنى أزهار النرجس المعروفة باسم" Narcissus " والتى تم تسميتها على اسم شخص مات وهو يسقط في نهر بسبب افتتانه بتأمله لنفسه، لذلك فإن الزهور الصفراء الزاهية تعنى الأنانية.

النرجس
النرجس

زهرة الكوبية

كانت ترمز زهرة الكوبية فى العصر الفيكتورى إلى الغرور، لأنها من النباتات التى تنمو الكثير من الزهور ولكن بالقليل جدًا من البذور.

الكوبية
الكوبية

زهرة أقحوان

تشير أزهار الأقحوان إلى الموت، والحزن والإهمال، لذلك إذا اشتراها لك زوجك أو خطيبك قد يريد أن يرسل لك رسالة غير مباشرة بأن علاقتكما قد انتهت .

أقحوان
أقحوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة