تفسير الأحلام.. اعرف رؤية القطط فى المنام معناها إيه "قد تكون دليل حسد"

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 10:00 ص
تفسير الأحلام.. اعرف رؤية القطط فى المنام معناها إيه "قد تكون دليل حسد" قطة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رؤيا القطط في المنام من الرموز المهمة والشائكة والشائعة للكثيرين، وأيضًا من الرموز الصعب تفسيرها، فالقطط تدل على المشاكل الزوجية والحسد الذي يؤدي إلى أزمات ومشاكل داخل البيت، وقد تدل على امرأة خادعة أو رجل مخادع، وقد تدل على الحبيب والحبيبة وقد تدل على المرض أو الخسارة أو السرقة أو النصب، كما أوضحت مفسرة الأحلام ضحى دانيال في حديثها لـ "اليوم السابع" قد تدل القطط على الأبناء أو الرفيقات الصالحات، وقد ترمز إلى الخيانة الزوجية وقد تدل القطط عن التعطيل عن الزواج وعلى الحسد.

تفسير رؤيا القطط في المنام

رؤيا القطط في المنام قد تدل على خادم حارس، وقد تدل على صلة الأرحام من النساء، قد تدل على امرأة لعوب لابد من الحذر منها، وقد تدل على فترة زمنية من التعب بخصوص أمر معين يخص صاحب المنام أو شخص مقرب من صاحب المنام.

وقد تدل على مشكلة في الأسرة والبيت من امرأة داخل البيت، وتدل على امرأة خادعة أو امرأة مقربة من صاحب المنام ولكن سوف تتلقى منها الأذى وتسبب لها مشاكل، وقد تدل القطة على الأم ومشاكل متأزمة معها.

ووجود قطة داخل البيت لصاحبة المنام قد يدل علي الخيانة الزوجية لها إذا كانت القطة موجودة في أدق الأماكن الخاصة بالبيت. 

ووجود مجموعة من القطط الصغيرة داخل البيت دلالة على وجود نكد بالبيت، وقد تدل القطة على امرأة متلصصة تتبع أخبار البيت وتنقل أسراره، ووجود مجموعة من القطط داخل البيت دلالة على وجود مشاكل أسرية أو إن صاحبة المنام محاطة بمجموعة من النساء يحقدن عليها ويتربصوا بها ويكيدوا لها ويدبروا لها في مكيدة.

وقد تدل القطة في منام الحامل على تعب في الولادة اأو الحمل أو تعطيل في الحمل، والقطة في منام العزباء قد تدل على مشكلة وأزمة تمر بها نتيجة تعطيل أو امرأة مثل الأم أو الأخت أو صديقة، و في منام المخطوبة تدل على مشاكل في الخطوبة أو فسخ الخطوبة وتعطيلها.

وفي منام الرجل قد تدل القطة على امرأة خادعه في حياة هذا الشخص سوف تسبب له مشكلة كبيرة، ووجود مجموعة من القطط حول الرجل دلالة على إنه رجل مخادع لزوجته ومحاط بمجموعة من النساء.

تفسير رؤيا القط في المنام

قد يدل على لص من أهل البيت، ورجل منافق مخادع وقد يدل القط الذكر على خلافات مع الأب أو الأخ ومشاكل داخل البيت للرجل، والقط في منام المرأة قد يدل على مشاكل زوجية وعائلية مع الزوج أو أحد أفراد العائلة.

القط في منام الفتاة العزباء دلالة إما على تعطيل أو وجود رجل يسبب لها أزمة في حياتها، وقد يدل القط على رجل سارق من أهل البيت،  أو يدل على الرجل النصاب.

وقتل القط في المنام يدل على القبض على لص، وأكل لحم القط قد يدل على أكل مال حرام، والشخص الذي يلاحق قط أو يتحول لقط دلالة على إنه يتعلم النصب أو يصبح نصاب.

تفسير رؤيا القطة البيضاء في المنام

قد تدل رؤية القطة الجميلة على رفيقات صالحات، وقد تدل القطة الجميلة البيضاء للرجل على محبوبته ولكنها محبوبة مخادعة، والقط الجميل في منام المرأة أو الفتاة يدل على محبوبها ولكنه أيضاً محبوب مخادع.

وقد تدل القطط الجميلة في منام المرأة والرجل على الذرية  أو على الأبناء وقد تدل على نوع الجنين للحامل، والقطة البيضاء أو الجميلة امرأة متعاطفة وملاطفة بالكلام ومحببة إلى قلوب الناس وأيضًا القط الجميل رجل متعاطف و ملاطف بالكلام.

تفسير رؤيا القطة السوداء في المنام

يدل القط أو القطة السوداء على الأعداء أو حسد أو تعطيل، وللمرأة يدل على حسد شديد يسبب لها مشاكل في حياتها الزوجية، ويكون مفعوله أقوى من السحر، والقط الأسود  شخص يسبب أزمة ومشاكل كبيرة لصاحب المنام ويورطه في الكثير من الأزمات.

والقطة التي تخربش مصيبة تقع على الرجل من امرأة، وأيضاً القط الذي يخربش مصيبة تقع علي امرأة من رجل، والقطة التي تثير السوء والوحشة في منام المرأة دلالة على عدم راحتها في حياتها الزوجية.

أما رؤية القط يهجم عليها يكون هناك من يتربص بها وكذلك للرجل، وعض القطة أو خربشتها خيانة من امرأة وكذالك القط عضة وخربشته خيانة من رجل.

وتقطيع القطط أو أيدي القطط وأرجلهم وتلطخهم بالدم دلالة علي تقطيع صلات الأرحام بين النساء، وقد تدل القطط السوداء أو المتوحشة على المرض، وإذا كان القط ضعيف دلالة على الشفاء، وإذا كان القط متوحش وشرس دلالة على سوء المرض وشدته.

القط في المنام
القط في المنام

 

تفسير رؤيا القط
تفسير رؤيا القط

 

 

رؤية القط
رؤية القط

 


 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة