بيدري يسجل رقمًا تاريخيًا فى ديربي كتالونيا

الإثنين، 14 فبراير 2022 10:35 ص
بيدري يسجل رقمًا تاريخيًا فى ديربي كتالونيا بيدري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الشاب بيدري جونزاليس، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، رقمًا تاريخيًا في ديربي كتالونيا، بعد التعادل المثير بنتيجة 2-2 ضد إسبانيول، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الليجا على ملعب "كورنيلا البرات".

بيدري يسجل هدف برشلونة أمام إسبانيول بعد 47 ثانية
 

وكان بيدري جونزاليس قد سجل الهدف الأول لبرشلونة بعد 47 ثانية من انطلاق المباراة ضد إسبانيول.

وذكرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، أن بيدري جونزاليس سجل الهدف الأسرع فى تاريخ لقاء ديربي برشلونة وإسبانيول بالليجا فى القرن الـ21.

وخطف فريق برشلونة تعادلا قاتلا من نظيره إسبانيول بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء على ملعب "كورنيلا البرات"، فى ديربي أقليم كتالونيا، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل لاعب الوسط الإسباني الشاب بيدري جونزاليس، نجم فريق برشلونة، أسرع أهداف الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث جاء الهدف في الدقيقة الثانية من المباراة وبعد 74 ثانية فقط من بداية المباراة، ليكون الهدف هو الأسرع للبارسا في جميع البطولات هذا الموسم.

وتعادل سيرجي داردير لأصحاب الأرض في الدقيقة 40، من خلال تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 64 سجل راؤول دي توماس الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 96 سجل البديل لوك دي يونج هدفا قاتلا مانحا التعادل لفريق برشلونة بنتيجة 2-2.

وتعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وكذلك نيكو ميلاميد، لاعب إسبانيول، للطرد من المباراة، في الدقيقة 92 عقب الحصول على البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة عند 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، من 23 مباراة، متساويا مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، لكن يتبقي للبارسا مباراة مؤجلة.

وفى المقابل، ارتفع رصيد إسبانيول إلى النقطة 28 في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الاسباني، فيما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة