أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة إسبانيول ضد برشلونة 2-2 في الدوري الإسباني

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:48 ص
ملخص وأهداف مباراة إسبانيول ضد برشلونة 2-2 في الدوري الإسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق برشلونة تعادلا قاتلا من نظيره إسبانيول بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "كورنيلا البرات"، فى ديربي أقليم كتالونيا، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل لاعب الوسط الإسباني الشاب بيدري جونزاليس، نجم فريق برشلونة، أسرع أهداف الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث جاء الهدف في الدقيقة الثانية من المباراة وبعد 74 ثانية فقط من بداية المباراة، ليكون الهدف هو الأسرع للبارسا في جميع البطولات هذا الموسم.

وتعادل سيرجي داردير لأصحاب الأرض في الدقيقة 40، من خلال تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 64 سجل راؤول دي توماس الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 96 سجل البديل لوك دي يونج هدفا قاتلا مانحا التعادل لفريق برشلونة بنتيجة 2-2.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن/ الدفاع: سيرجينو ديست - رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا/ الوسط: فرينكي دي يونج - بوسكيتس – بيدري/ الهجوم: أداما تراوري - فيران توريس - جافي.

وتعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وكذلك نيكو ميلاميد، لاعب إسبانيول، للطرد من المباراة، في الدقيقة 92 عقب الحصول على البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة عند 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، من 23 مباراة، متساويا مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، لكن يتبقي للبارسا مباراة مؤجلة.

وفى المقابل، ارتفع رصيد إسبانيول إلى النقطة 28 في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الاسباني، فيما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة.

واصطدم فريق برشلونة بمنافسه إسبانيول 214 مرة في ديربي كتالونيا بجميع المسابقات من عام 1929، وكانت الأفضلية لصالح البارسا بالفوز في 125 مباراة مقابل 44 فوزًا للأخير، وحسم التعادل نتيجة 45 لقاء بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة