إسبانيول ضد برشلونة.. التعادل الإيجابي يحسم شوط ديربي كتالونيا "فيديو"

الأحد، 13 فبراير 2022 11:06 م
إسبانيول ضد برشلونة.. التعادل الإيجابي يحسم شوط ديربي كتالونيا "فيديو" جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول من مباراة إسبانيول ضد برشلونة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "كورنيلا البرات"، فى ديربي كتالونيا ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل لاعب الوسط الاسباني الشاب بيدري جونزاليس، نجم فريق برشلونة، أسرع أهداف الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث جاء الهدف في الدقيقة الثانية من المباراة وبعد 74 ثانية فقط من بداية المباراة، ليكون الهدف هو الأسرع للبارسا في جميع البطولات هذا الموسم.

وتعادل سيرجي داردير لأصحاب الأرض في الدقيقة 40 من خلال تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن/ الدفاع: سيرجينو ديست - رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا/ الوسط: فرينكي دي يونج - بوسكيتس – بيدري/ الهجوم: أداما تراوري - فيران توريس - جافي.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، لكن يتبقي للبارسا مباراة مؤجلة، حيث خاض 22 جولة على عكس الروخي بلانكوس الذي لعب 24 جولة.

ويأمل تشافي تحقيق الفوز أمام إسبانيول للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما فاز بهدف نظيف في الدور الأول عندما تولى مهمة تدريب الفريق، ولكن هذه المرة ستكون المواجهة خارج الكامب نو على ملعب كورنيلا وهو واحد من الملاعب المعقدة في الليجا.

وفى المقابل، يعاني إسبانيول من تذبذب فى النتائج والأداء خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إنه يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، وهو ما يجعل مباراته أمام برشلونة اليوم في غاية الأهمية من أجل تعديل موقف في ترتيب المسابقة.

واصطدم فريق برشلونة بمنافسه إسبانيول 213 مرة في ديربي كتالونيا بجميع المسابقات من عام 1929، قبل مواجهة اليوم، وكانت الأفضلية لصالح البارسا بالفوز في 125 مباراة مقابل 44 فوزًا للأخير، وحسم التعادل نتيجة 44 لقاء بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة