باريس سان جيرمان يعلن غياب راموس رسميا عن موقعة ريال مدريد فى دورى الأبطال

الإثنين، 14 فبراير 2022 04:05 م
باريس سان جيرمان يعلن غياب راموس رسميا عن موقعة ريال مدريد فى دورى الأبطال سيرجو راموس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الاثنين موقف مدافعه الإسباني سيرجيو راموس، من المشاركة ضد ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره وريال مدريد على ملعب "حديقة الأمراء" ، في الساعة العاشرة مساء غدًا الثلاثاء بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانييلي أورساتو.

ونشر النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي من خلال بيانًا رسميا تغريدة جاء فيها :" أن راموس سيواصل تدريباته الفردية والتي يستعد من خلالها للتعافي من إصابة في ربلة الساق، وأن حالة راموس ستتحدد بعد أسبوع من الآن وإمكانية مشاركته في التدريبات والمباريات القادمة.

وتأكد  غياب راموس عن مباراة فريقه السابق ريال مدريد يوم غدًا وهي أول مواجهة بعد رحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي الماضي.

شارك البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، فى المران الجماعى لنادى العاصمة الفرنسية صباح اليوم، الاثنين، قبل قمة ريال مدريد فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا المقرر لها غدًا على ملعب "بارك دي برانس".

شهد مران باريس سان جيرمان على مشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم البرازيلي نيمار بجاهزية كاملة، استعدادًا لقمة الريال فى تشامبيونزليج، بالإضافة لتواجد ليونيل ميسي وكيليان مبابي وماركو فيراتي وباقي نجوم "بي إس جي".

وقبل انطلاق المران الجماعي لباريس سان جيرمان، حرص ناصر الخليفي رئيس النادي وليوناردو المدير الرياضي على دعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو قبل مواجهة ريال مدريد.

ويبقي سيرجيو راموس هو الغائب الوحيد عن مران باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد، والذي تأكد خروجه من القائمة بسبب عدم إكتمال جاهزيته لخوض المباراة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة