أشرف حكيمى يرزق بطفل ثانٍ قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد.. صور

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:37 م
أشرف حكيمى يرزق بطفل ثانٍ قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد.. صور حكيمى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يبلغ من العمر 23 عاما، أنه رزق بمولود جديد، هو طفله الثانى.

حساب اشرف حكيمي على انستجرام
حساب اشرف حكيمي على انستجرام
 
ونشر حكيمي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورا لزوجته الممثلة الإسبانية هبة عبوك، فى المستشفى برفقة مولودهما الجديد، وعلق قائلا: "وصلت أفضل هدية لـ أمين وجميع أفراد الأسرة، نعيم حكيم أبو خريس، كيف أردنا أن تكون بيننا.. كل شيء سار على ما يرام ونحن بصحة جيدة 12/02/2022".
 
جدير بالذكر أن نعيم هو الطفل الثاني لحكيمي وزوجته بعد "أمين" الذي ولد في شهر فبراير عام 2020.
 
زوجه اشرف حكيمي والمولود الجديد
زوجه اشرف حكيمي والمولود الجديد

زوجه اشرف حكيمي
زوجه اشرف حكيمي
 
في سياق آخر، تحدث النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي - فى وقت سابق - عن المواجهة المرتقبة أمام فريقه السابق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.
 
ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد غدا، الثلاثاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.
 
وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية حوارا مع النجم المغربي، وقال عن المباراة، "ستكون مباراة ممتعة، ريال مدريد ما زال فى قلبي بسبب كل ما قدمه لى، لقد جعلنى شخصًا ولاعبًا أفضل، وجعلنى أتعلم، سنستعد جيدًا للمباراة".
 
وأضاف حكيمى، تغير مستواى كثيراً، لدي بضع سنوات أخرى وأنا أكثر نضجاً ولدي خبرة أكبر، فى مدريد كنت فى كاستيا ولعبت مع الشباب ودون خبرة على مستوى احترافي رفيع، الآن بعد أن لعبت في عدة أندية وفي فرق كبيرة أعطوني الخبرة والنضج والمسؤولية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة