باريس سان جيرمان ضد الريال.. بيل بديل بنزيما فى خطة أنشيلوتى لموقعة دورى الأبطال

الإثنين، 14 فبراير 2022 03:00 م
باريس سان جيرمان ضد الريال.. بيل بديل بنزيما فى خطة أنشيلوتى لموقعة دورى الأبطال جاريث بيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن خطة المدرب الايطالي كارلو أنشليوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاحتياطية ، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في المواجهة المرتقبة بينهما غدا في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد غدا، الثلاثاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وأكدت قناة  CUATRO التلفزيونية الإسبانية، أن الخطة B لكارلو أنشيلوتي في حال غياب بنزيما ضد باريس هي مشاركة بيل كما حدث ضد فياريال.

ويترقب عشاق ريال مدريد الموقف النهائي لمشاركة كريم بنزيما مهاجم الميرنجي أمام باريس سان جيرمان فى مواجهات دور الـ 16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن كريم بنزيما يسعى للمشاركة أمام باريس سان جيرمان بالرغم من تحذير الأطباء بالمخاطرة باللاعب لعدم تعافيه الكامل من الإصابة.

وأضافت الصحيفة، أن بنزيما أبلغ النادي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي بأنه يريد المشاركة فى المباراة على ملعب حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريم لم يحصل على التصريح الطبي للمشاركة حتى الآن كما أن قرار مشاركته في المباراة سيكون توافقي مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي وستكون هناك مجازفة كبيرة بالدفع باللاعب في المباراة تخوفاً من تفاقم حجم الإصابة.

وحاول بنزيما على مدار العشرين يوماً الماضية منذ إصابته في 23 يناير أمام إلتشي فعل كل شئ من أجل التعافي والجاهزية لخوض القمة المنتظرة أمام باريس.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما لم يسافر مع بعثة ريال مدريد إلى باريس من أجل السياحة بل يريد المشاركة حتى إذا كانت على حساب المخاطرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة