أليجري: أتالانتا كان عدوانيا واللعب أمامه ممتع بالدوري الإيطالي

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:58 ص
أليجري: أتالانتا كان عدوانيا واللعب أمامه ممتع بالدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن رضاه التام لتحقيق الفوز للتعادل أمام أتالانتا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أليجري لشبكة "DAZN" عقب المباراة: "كان من المخيب للآمال أن تخسر مباراة بعد أن لعبت بشكل جيد".
 
وأضاف أليجري: "لقد ارتكبنا أخطاء في اللمسات الأخيرة والكرة الأخيرة، كان هناك ثلاث دقائق من الرعب قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بعد أن فقدنا الكرة بثمن بخس وألقى دي ليخت بنفسه في الطريق مرتين".
 
وتابع: "الشوط الثاني كان أفضل، ومن المفارقات أنه عندما كان من المفترض أن نسجل، فقد أخطأنا في التمريرة، وكان أتالانتا على العداد وقام مالينوفسكي بعمل جيد للفوز بتلك الركلة الحرة، لقد كان هدفًا غير عادي وسجل دانيلو هدفًا رائعًا".
 
وعن المثلث الهجومي دوسان فلاهوفيتش وألفارو موراتا وباولو ديبالا معًا قال أليجري: "فتح ماكيني الكثير من المساحات لديبالا وموراتا، كان لدى الشباب بعض المثلثات الجيدة، وقد تم إنشاء الفرصة الأولى بواسطة الثنائي، ولكن كانت هناك فترة تكدسنا فيها معًا".
 
وعن منافس اليوم قال أليجري: "أتالانتا عدواني للغاية، لذلك كان علينا تحريك الكرة بسرعة للحصول عليها خلفهم. كانت مباراة ممتعة للغاية، كنا نخسر 1-0 وخاطرنا بالهزيمة ، لكنها نقطة مهمة، أردنا الفوز، لكننا كنا نعلم أن أتالانتا كان قويا ولذا فإننا سعداء بالاستمرار في التقدم الذي لم يهزم".
 
كان أليجري قد قال بالفعل إن يوفنتوس كان خارج سباق الدوري الايطالي موضحاً خلال التصريحات: "كان ذلك رسميًا قبل ذلك، هناك الكثير من النقاط لاستردادها من ثلاثة فرق، نحاول فقط تحسين أدائنا ونحتاج إلى التقدم خطوة للأمام عندما تكون لدينا الكرة الأخيرة لتحويل الفرصة إلى هدف. هذا هو المكان الذي نحتاج إلى القيام به بشكل أفضل".
 
وعن سبب بقاء دينيس زكريا على مقاعد البدلاء: "كان هناك الكثير من المساحات للهجوم، ماكيني جيد جدًا في ذلك ولعب بشكل جيد الليلة، دينيس خرج للتو من مباراتي ، لذلك كنا بحاجة إلى قدم جديدة هناك".
 
لم يستقبل البيانكونيري أي هدف في 381 دقيقة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم حتى صراخ مالينوفسكي، علق أليجري قائلاً: "أعتقد أن المرة الوحيدة خلال 10-12 سنة الماضية التي لم يفز فيها أفضل دفاع بالسكوديتو كانت قبل موسمين مع ماوريتسيو ساري، لقد قلت في سبتمبر إن إنتر سيفوز، وما زلت أشعر أنهم أقوى فريق، ولا يحترم ميلان ونابولي".
 
واختتم أليجري: "الآن، الإنتر أقوى من يوفنتوس، خسرنا الكثير من النقاط في بداية الموسم، إذا كان لدينا أربع نقاط فقط، لكان بإمكاننا الاستمتاع ببعض المرح، لكن هذا ليس ما نحن فيه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة