يوفنتوس يواجه أتلانتا وميلان يستضيف سامبدوريا فى الدورى الإيطالى اليوم

الأحد، 13 فبراير 2022 05:00 ص
يوفنتوس يواجه أتلانتا وميلان يستضيف سامبدوريا فى الدورى الإيطالى اليوم يوفنتوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس، ضيفا ثقيلا على نظيره أتلانتا اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة  25، من منافسات الدورى الايطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2021-22.

 ويحتضن ملعب ملعب جيويس، مواجهة أتلانتا ضد يوفنتوس فى الأسبوع 25 من الدورى الايطالي فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة، ويدير الحكم ماوريزيو مارياني قمة مباريات الجولة فى الدورى الايطالي.

يدخل فريق يوفنتوس آملاً في تحقيق الثلاث نقاط من هذه المباراة الصعبة. خاصة أن الفريق

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة جمعها فى 24 مباراة السابقة، بفارق نقطتين فقط عن فريق أتلانتا صاحب المركز الخامس برصيد 35.

 ويسعى اليوفي صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة على أمل الدخول فى المنافسة على لقب  المسابقة الإيطالية مع انتر ونابولي وميلان على الترتيب.

فيما سيقاتل أتلانتا لتخطى مستضيفه أملا فى التواجد ضمن المربع الذهبي ومزاحمة الكبار لضمان مقعد أوروبى الموسم المقبل.

وفى تمام الساعة 1:30 ظهرا، يستضيف فريق ميلان نظيره سامبدوريا على ملعب  سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) بصفارة الحكم دانيلي شيفي .

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 52 نقطة متساويا مع نابولي صاحب الوصافة وأقل نقطة من انتر المتصدر ويسعى للفوز لاعتلاء قمة الترتيب ولو مؤقتا.

بينما يقبع سامبدرويا فى المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن مراكز الهبوط الثلاثة الاخيرة وسيقاتل الضيوف للفوز وخطف نقطة أو 3 نقاط  للتقدم صوب وسط الترتيب ومناطق الدفئ فى الكالتيشو.       

وتقام اليوم 4 مباريات أخري فى منافسات الاسبوع 25 من الدوري الإيطالي  ، حيث يستقبل هيلاس فيرونا منافسه أودينيزي فى الساعة 4 عصرا  ، بينما يلعب جنوى ضد ساليرنيتانا فى نفس التوقيت وكذلك يواجه إمبولي نظيره كالياري .

وفى السابعة مساء يحل فريق روما الايطالي ضيفا ثقيلا على ساسولو .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة