كلوب: الخروج من ملعب بيرنلي بانتصار إنجاز كبير

الأحد، 13 فبراير 2022 07:17 م
كلوب: الخروج من ملعب بيرنلي بانتصار إنجاز كبير كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على بيرنلي خطوة رائعة فى مشوار الفريق بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب صعوبة اللعب أمام الخصم ووسط جماهيره.

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على مضيفه بيرنلي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "تورف مور"، في المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب المباراة، "لم أكن متوترًا حتى قبل تسجيلنا الهدف، لقد سيطرنا بشكل جيد جدًا، الخروج من ملعب بيرنلي بالفوز يعد إنجازا".

وأضاف كلوب، "لم أكن اُخطط لإقحام ساديو أساسيًا اليوم لكن جوتا عانى من ألم بالساق من آخر مباراة ضد ليستر، ولم يتدرب بالأمس لكنه ماني لعب اساسيًا وأظهر ردة فعل جيدة وساعدنا اليوم".

وواصل، "الظروف كانت صعبة اليوم، لكن تعاملنا معها ولم نعاني منها، لعبنا بشكل جيد لكن كان من الصعب أن نلعب بدقّة أعلى، لعب الفريق بأسلوب ناضج جدًا".

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البرازيلي فابينيو نجم وسط ليفربول فى الدقيقة 40 من ضربة رأس بعد عرضية من ركنية نفذها ألكسندر أرنولد

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 54 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 63 نقطة ويتأخر الريدز بمباراة عن السيتي، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز العشرين والأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة