جدد حبك .. أفكار للزوجين للاحتفال بـ عيد الحب بأقل تكلفة

الأحد، 13 فبراير 2022 09:00 م
جدد حبك .. أفكار للزوجين للاحتفال بـ عيد الحب بأقل تكلفة الاحتفال بعيد الحب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد العديد من الأزواج حول العالم خلال ساعات للاحتفال بعيد الحب أو "Valentine's day"، من خلال التحضير للسفر لأحد الأماكن الرومانسية أو الذهاب لأحد المطاعم وغيرها من الأفكار المكلفة مادياً، ولتجنب ذلك نستعرض فى هذا التقرير، أفكار للاحتفال بعيد الحب بأقل تكلفة مادية للمتزوجين، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

عيد الحب .. أفكار للاحتفال بعيد الحب بأقل تكلفة مادية للزوجين
 

اطبخوا فى البيت

يمكن أن يتفق الزوجين على المشاركة فى طهى وجبتهم الغذائية المفضلة لتناولها فى المنزل، كما إن مساعدتهم لبعضهما البعض أثناء طهى الطعام تقربهما من بعض وتجعل علاقتهما أقوى وفى نفس الوقت يوفرن الكثير من النقود فى هذا اليوم.

 

اتمشوا شوية

وينصح أيضاً بالتنزه فى إحدى الحدائق أو الصعود لسطح المنزل لمشاهدة السماء والنجوم عن قرب والاستمتاع بالجو البارد، مما يساعد على الشعور بالسعادة والاسترخاء والاستمتاع بجو رومانسى هادىء.

 

اعملوا جو رومانسى فى البيت

يمكن أيضاً إشعال شموع معطرة مع إضافة بعض الزهور وتشغيل موسيقى رومانسية أو أغنية مرتبطة بذكرى بين الزوجين، مع تحضير بعض وجبات الطعام الخفيفة والمفضلة للزوجين.

 

اشتركوا فى عمل فنى

يمكن أيضاً للزوجين الذين تجمعهما موهبة فنية معينة مثل العزف على الموسيقى أو الرسم، بالاشتراك معاً فى عمل فنى يوم عيد الحب، حيث يساعد ذلك على تقوية علاقتهما ببعضهما.

 

العبوا رياضة

ويمكن للزوجين من عشاق التمارين الرياضية، أن يشتركوا فى ممارسة بعض التمارين فى هذا اليوم مثل الجرى أو المشى أو حمل أثقال وغيرها من التمارين التى يفضلونها.

 

اتمشوا على النيل

يمكن للزوجين أن يصطحبوا بعضهما للسير على ضفاف النيل أو البحر، واسترجاع ذكرياتهم الجميلة معاً، مع تناول وجباتهم الغذائية المفضلة ويمكنهما الانتظار حتى مشاهدة منظر غروب الشمس، للاستمتاع بجو رومانسى هادىء.

الاحتفال بعيد الحب
الاحتفال بعيد الحب
وجبات خفيفة
وجبات خفيفة
رسم عمل فنى
رسم عمل فنى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة