الأفضل فى الأسبوع.. مصطفى فتحي يسجل هدفين ويتوج أفضل لاعب فى ديربى القصيم بالسعودية.. تريزيجيه يصنع بأول ظهور مع باشاك شهير ويحصل على أعلى تقييم.. ومصطفى محمد ينقذ جالاتا سراي من الخسارة بالدورى التركى

الأحد، 13 فبراير 2022 12:15 م
الأفضل فى الأسبوع.. مصطفى فتحي يسجل هدفين ويتوج أفضل لاعب فى ديربى القصيم بالسعودية.. تريزيجيه يصنع بأول ظهور مع باشاك شهير ويحصل على أعلى تقييم.. ومصطفى محمد ينقذ جالاتا سراي من الخسارة بالدورى التركى تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نجوم مصر المحترفين في تقديم أداء مميز هذا الأسبوع في أول جولة عقب ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي احتل فيها منتخبنا الوطني المركز الثاني عقب الخسارة من السنغال الأسبوع الماضي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

وشهدت الجولة الحالية تسجيل مصطفى فتحي هدفين لصالح فريقه التعاون ضد الرائد في المباراة التي حسمها بالفوز 3-0، وفي نفس الوقت سجل مصطفى محمد هدفًا قاد جالاتا سراي للتعادل 1-1 مع قيصري سبور في الدوري التركي، وفي نفس البطولة نجح تريزيجيه في صناعة هدفًا في مباراته الأولى مع فريقه الجديد أسطنبول باشاك شهير والتي انتهت بفوز الفريق 2-0 أمام غازي عنتاب، وحصل مصطفى فتحي وتريزيجيه على أعلى تقييم كأفضل لاعبين في مباريات فريقيهما هذا الأسبوع.

مصطفى فتحي يسجل ثنائية ويحصل على جائزة رجل المباراة

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

واختار موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، النجم المصري مصطفى فتحي أفضل لاعب في مباراة "ديربي القصيم" بين التعاون والرائد وحصل على 8.4 من 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وسجل أهداف التعاون مصطفى فتحي "هدفين" في الدقيقتين 67 و84 وليندر تاوامبا في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ورفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد الرائد عند 25 نقطة في المركز الثامن، بجدول ترتيب الدوري السعودي.

تريزيجيه الأفضل في أول ظهور مع باشاك شهير

تريزيجيه
تريزيجيه

كما إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة باشاك شهير وغازي عنتاب، حيث حصل على 7.9 من 10 في تقييم الموقع، وهو الأعلى بين كل لاعبي الفريقين.

ونجح محمود حسن تريزيجيه من صناعة هدفًا لفريقه اسطنبول باشاك شهير، في أول مباراة له بالدوري التركي بعدما انضم معارًا من أستون فيلا الإنجليزي، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله بيزي في الدقيقة 34 قبل أن يضيف سردار جورلير الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمود تريزيجيه حتى الدقيقة 77.

هذا الفوز رفع رصيد باشاك شهير إلى 40 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد غازي عنتاب عند 35 نقطة في المركز التاسع.

مصطفى محمد ينقذ جالاتا سراي من الخسارة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

في الوقت نفسه، تعادل فريق جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر مع قيصري سبور بنتيجة 1 - 1، حيث بادر قيصري سبور بالتسجيل عن طريق كاردوزو في الدقيقة 70 وتعادل مصطفى محمد لفريق جالطة سراي في الدقيقة 85 من عمر المباراة،  بعد أن شارك كبديل في الدقيقة 60 على حساب النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز.

هذا الفوز رفع رصيد جالطة سراي إلى 29 نقطة في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما ارتفع رصيد قيصري سبور إلى 35 نقطة في المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة