أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يصنع أول هدف مع باشاك شهير فى الدورى التركى.. فيديو

السبت، 12 فبراير 2022 04:48 م
تريزيجيه يصنع أول هدف مع باشاك شهير فى الدورى التركى.. فيديو باشاك شهير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صنع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه هدفًا لفريقه اسطنبول باشاك شهير، في أول مباراة له بالدوري التركي بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروى الحالى 2021-22.

 وشارك تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي، وتمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34.     

               

وأنهى فريق باشاك شهير التركي، الشوط الاول متقدما على ضيفه غازي عنتاب بهدف دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من منافسات الدوري التركي.

تقدم بيزي لاعب باشاك شهير في الدقيقة 34 لأصحاب الأرض من عمر الشوط الاول والمباراة من صناعة تريزيجيه.

وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة بعد انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من أستون فيلا الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويحتل باشاك شهير المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة، فيما يحتل غازي عنتاب المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وكان نادي باشاك شهير قد أعلن انتقال محمود تريزيجيه إلى صفوفه عقب ظهوره بمستوى متميز مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون خلال الأيام الماضية.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

 وشارك النجم المصرى 56 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى أستون فيلا في صيف عام 2019، ولعب لقاء وحيدا هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض الجناح المصرى صاحب الـ27 عاما تجربة سابقة فى الدورى التركى ضمن صفوف فريق قاسم باشا، خاض خلالها 71 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 25 هدفا، قدم 18 تمريرة حاسمة، تلقى 8 بطاقات صفراء وتحصل على بطاقة حمراء واحدة.

ونجح تريزيجيه خلال فترة مع قاسم باشا، التواجد فى التشكيل المثالى للدروى التركى خلال موسمى 2017 - 2018 و2018 - 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة