مصمم من الألياف الزجاجية.. 7000 دولار مكافأة لاستعادة تمثال سلحفاة مسروق "صور"

الجمعة، 11 فبراير 2022 01:00 م
مصمم من الألياف الزجاجية.. 7000 دولار مكافأة لاستعادة تمثال سلحفاة مسروق "صور" تمثال السلحفاة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت مؤسسة للفنون في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، جائزة مالية تصل إلى 7000 دولار لمن يساعد في استعادة تمثال سلحفاة تعرض للسرقة من متنزه محلي، ووفقًا لمكتب الشرطة في مقاطعة فلاجر، فقد تعرض تمثال السلحفاة "كويلتي" المصمم من الألياف الزجاجية للسرقة من متنزه كريكسايد في مدينة بالم كوست خلال الفترة ما بين 27 إلى 31 يناير الماضى.

تمثال السلحفاه
تمثال السلحفاه
 
وذكرت مؤسسة بالم كوست للفنون في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، أن "التمثال تم تنصيبه في المكان في 2019، وقد أحبه الجميع لدرجة تعرضه للسرقة".

فيما قالت نانسي، المديرة التنفيذية لمؤسسة الفنون، إن "الشرطة تراجع الكاميرات الأمنية من المواقع القريبة على أمل تحديد هوية اللص أو اللصوص، كما خصصت المؤسسة مكافأة قدرها 2000 دولار لمن يدل على من يقف وراء السرقة"، كما رصدت مؤسسة "كرايم ستوبرز" لمنع الجريمة في فلوريدا جائزة مالية قدرها 5000 دولار لمن يساعد في استعادة التمثال.

سرقة تمثال سلحفاة
تمثال سلحفاة قبل السرقة
 
بدوره، قال ريك ستالي، قائد شرطة مقاطعة فلاجر: "الآن فتح الكثير من الناس أعينهم على هؤلاء اللصوص، لن يمكنهم الاختباء بجريمتهم طويلاً، وبغض النظر عن كيفية وقوع حادثة سرقة هذا التمثال فإنها جريمة في حق مجتمع فلاجر".

وأشارت الشرطة إلى أن القيمة الأولية للتمثال المنحوت تُقدر بنحو 8000 دولار، وفقاً للسيدة التي تبرعت بالعمل الفني لصالح مؤسسة بالم كوست للفنون، ويتوقع أن يواجه المدان بسرقة التمثال غرامة مالية تراوح من 5000 إلى 10000 دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة