هدد زملائه بـ"إطلاق نار" فى بيان من 800 صفحة.. مدرس جامعى يثير الفزع فى كاليفورنيا

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 05:49 م
هدد زملائه بـ"إطلاق نار" فى بيان من 800 صفحة.. مدرس جامعى يثير الفزع فى كاليفورنيا جامعة كاليفورنيا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت جامعة كاليفورنيا الأمريكية الفصول الدراسية يوم الثلاثاء وسط سلسلة من التهديدات من مدرس سابق في مقطع فيديو نشر على الإنترنت، وفقا لشبكة سي بي اس.

 

وقالت الجامعة في بيان إن قسم الشرطة على دراية بالتهديدات التي تم إرسالها إلى بعض الأفراد داخل الحرم الجامعي وتعمل بنشاط مع وكالات إنفاذ القانون والوكالات الفيدرالية لمعالجة الأمر.

 

ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن المدرس السابق في قسم الفلسفة ماثيو هاريس نشر مقطع فيديو على يوتيوب يشير إلى إطلاق نار جماعي وأرسل بيانًا من 800 صفحة يحتوي على تهديدات محددة تجاه زملائه السابقين.

 

وقالت الجامعة في بيان: "تعمل شرطة كاليفورنيا بنشاط مع وكالات من خارج الولاية وفيدرالية بشأن التهديدات المرسلة إلى بعض أفراد مجتمعنا .. ليس لدينا معلومات محددة تفيد بأن هذا الشخص موجود في كاليفورنيا"

 

وأضاف البيان: "بدافع الحذر الشديد ، ستُعقد جميع الفصول الدراسية عن بُعد في الأول من فبراير ، وسوف نبقيك على اطلاع دائم. "

 

منذ ذلك الحين ، تم حذف فيديو ماثيو هاريس من على يوتيوب، حسبما أفادت شبكة سي بي إس.

 

واخبرت احدي الطالبات بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس الشبكة الأمريكية أن تهديدات هاريس تجاه مجتمع الجامعة مقلقة للغاية.

 

وقالت الطالبة: "القائمة التي أرسلها تطول وتتعلق بحادث إطلاق النار في ماندالاي باي ، وإطلاق النار في الجامعات ، وإطلاق النار الجماعي ، وإطلاق النار في الحفلة الموسيقية أعتقد أنه ... من الواضح أنه رجل مضطرب للغاية ، وآمل أن يحصل على المساعدة التي يحتاجها ولا يؤذي أي شخص من حوله."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة