عمره 11 سنة ويتحدى محمد صلاح.. شوف موهبة الشرقية الجديدة فى كرة القدم

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 05:09 م
عمره 11 سنة ويتحدى محمد صلاح.. شوف موهبة الشرقية الجديدة فى كرة القدم الطفل الموهوب
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون" اليوم السابع" بثاً مباشراً عن موهبة الطفل  " فارس محمد عوض" 11 عاما إبن عزبة النقاير بمحافظة الشرقية، والذى يتمتع بموهبة رياضية .

حيث ظهر الطفل خلال البث المباشر يمارس العديد من التدريبات بمفرده دون أن يخضع لأى تدريب منتظم بل اكتسب موهبته من اللعب فى الشارع مع الأطفال أقارنه.

وقال" فارس" المقيم بعزبة النقايرة التابعة لقرية كفر أباظة مركز الزقازيق بالشرقية، إنه متميز دراسيا ويحفظ القرأن منذ الصغر، ومثله  مثل جميع الأطفال يعشق كرة القدم، وبدأ يمارسها فى الشارع منذ السادسة من عمره، إلى أن جاء له أول فرصة أثناء دعوة أحد الأندية الخاصة أصحاب المواهب الرياضية  من الأطفال لحضور التدريبات التى أقامها النادي  بمنطقة الشارد دائرة مركز بلبيس، وشارك فى جميع التدريبات واجتازها بمهارة لكنه واجهته صعوبة دفع مبلغ عشرة ألاف جنيه رسوم الإشتراك لكون النادي إستمثارى، ولم يتمكن والده من دفع المبلغ.

وادف الطفل الصغير: أنه لم يستلم لذلك بل  وجد كل الدعم من والده وأسرته، حيث حرص والده على دفعه للعب فى نادى خاص بالقرية لمدة نصف ساعة بأجر 25 جنيه.

فيما قال" محمد عوض" والد الطفل إنه اكتشف موهبة نجله ودعمه على الاستمرار فى هوايته المفضلة لعب كرة القدم، وأن " فارس" لم يتلقى تدريبات منتظمة  بل يلهو مع نفسه وزملاءه فى الشارع بإستمرار، وفى حال دعمه من قبل أحد الأندية سوف يفرق ذلك فى ظهور موهبته وتنميتها.

موضحا أنه يعمل فران بأحد المخابز، ولديه 4 أطفال لم يتمكن من دفع رسوم اشتراك النادى الاستمارى بعد قبول نجله واجتيازه كافة الاختبارات، ويحاول جاهدا دعمه من خلال اللعب فى ملعب خاص بالعزبة بإسم جدار الملعب ب25 جنيه لمدة نصف ساعة، كل يومين.




 

الطفل الموهوب
الطفل الموهوب

 

الطفل
الطفل

 

 

فارس محمد عوض
فارس محمد عوض

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة